ads
ads
تعليم
2020-07-23

الغامدي نقل شؤون التعليمية بنات لسيهات مؤقتًا ومشروع إنشاء المبنى الجديد بالمحافظة سيرى النور قريبًا


أصدر مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية للشؤون المدرسية محمد بن أحمد الشاطري تعميمًا بشأن نقل مقر الشؤون التعليمية بنات من المبنى الحالي مؤقتًا إلى المبنى الجديد بمركز القيادات السابق بحي الكويت بسيهات.

وجاء ذلك بناءً على توجيه سعادة مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الشلعان، والمبني على خطاب مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف، وذلك لما تقتضيه مصلحة العمل.

وقال المساعد للشؤون المدرسية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف أحمد بن حامد الغامدي لصحيفة “خليج الدانة الإعلامية”: أن مكتب التعليم بمحافظة القطيف، قسم البنات هو جزء أصيل من مكتب التعليم بالمحافظة، وهو واجهة تعليمية بها، ولا يخفى عليكم اهتمام القيادة بكل ما هو يختص بالطالب والمنشئات التعليمية، ومن ضمنها مكاتب التعليم التابعة لإدارات التعليم.

وأضاف المساعد للشؤون المدرسية: أن مبنى البنات عليه ملاحظات، فكان هناك تواصل من قِبَل الإدارات المعنية ومدير عام التعليم بالتنسيق مع إدارة المكتب لإيجاد حلول تضمن الاستقرار بمكتب البنات، فكان القرار إيجاد مبنى مناسب لهن، وهو يُعد من الحلول السريعة للبحث عن مكان مناسب لضمان راحتهن.

وكشف الغامدي أنه رُفِع تصور لمقام الوزارة لإنشاء مكتب خاص لتعليم البنات بمحافظة القطيف، وسيرى هذا المشروع النور قريبًا.
فبعد الفحص والتمحيص ارتأت الإدارة أن يكون مبنى سيهات جديدًا و مجهزًا يتسع للمشرفات والموظفات، وهو واجهة مميزة لقسم البنات حتى يتم استقرارهن بالمكتب الجديد الذي هو في طور الإقرارات من قِبَل الوزارة.

وأكَّد الغامدي أن هناك تواصلًا ودعمًا كبيرًا من قِبَل مدير عام التعليم، و-بإذن الله- سيكون موعد تدشينه راجعًا للوزارة، وهم الآن متواجدون بموقع مميز ومناسب يليق بهن، فالميدان التعليمي لا يستقر إلا باستقرار إدارته وقياداته التعليمية، ويدخل ذلك ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ لتطوير التعليم بالمملكة، حيث ستكون الأيام القادمة أفضل، نسأل الله التوفيق للجميع، ومكتب التعليم بالمحافظة من حسن إلى أحسن وطموحنا عالٍ -بفضل الله- ومساندة إدارة التعليم المتمثلة بالوزارة وجهود الزملاء بالميدان من معلمين وقادة المدارس والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق