ads
ads
مايسطرون
2020-07-25

الحاج عبدالله المطرود


لعل من أجمل فرص الحياة أن تشاطر ولو جزء يسير من فترة حياتك بمجتمعك بعض العظماء لتكتسب الدروس من منابعها الأصيلة الشامخة ، وهذا هو حال كل من عاشر والدنا الأب الروحي لمجتمعنا المرحوم الحاج عبدالله بن سلمان المطرود رحمه الله.

أخال أنه لا يمكن أن تكون الصورة كاملة مهما شارك في رسمها عدد كبير من زملائه وأبناء المجتمع حيث لا شكّ أن فيضاً كثيراً من سماته وأعماله لم يسطّر وآخر لم ينشر وهو من بادر في عمل الخير وقرض الله سبحانه وتعالى من أيام شبابه.

لقد سمعنا الكثير من القصص عن إيثاره رحمه الله في خدمة المحتاجين وقضاء حاجاتهم واحتياجاتهم ومتابعة أحوالهم ولم يرجع كل من ناخاه خالي الوفاق بل كان أشد حرصاً على رسم البسمة والسعادة على وجوه الجميع كان محباً لمجتمعه ومحبوب عند كل أطياف وشرائح مجتمعه.

كان مبادراً في عمل الخير لم يقف عند التنظير وطرح الأفكار بل كان يسعى إلى مناقشتها ودراستها مع من حوله ثم الإقدام نحو تنفيذها، ليعود نفعها على الناس والمجتمع دون تأخير.

هكذا أوصانا الحاج، عبارة تتردد في كل موقف وكل مناسبة بل في كل جلسة يكون فيها أحد من أنجاله وفقهم الله أو ممن كان قريباً منه في الجمعية أو أعماله ومع وصاياه يشتدّ الإنتباه والتركيز وأخذ الدروس والعبر.

وفي هذه الذكرى الخامسة عشر على رحيله، نسأل الله أن يغفر له ويرحمه بواسع رحمته ومغفرته وكل من مضى من رجالاتنا المخلصين، وأجدّد مرة أخرى إقتراح طرحته من قبل بأن يبادر ثلة بالتواصل مع المعنيين بإطلاق اسمه على احد الشوارع الرئيسة او على احد المراكز التنموية القادمة.

‫3 تعليقات

  1. المفروض أهالي سيهات يطالبون البلدية بتسمية احد شوارع سيهات بأسمه

    1. الحاج عبد الله بن سلمان المطرود رحمه الله رحمة واسعة .حقيقة هذا الرجل أعطى بكل ثقه وإخلاص لبلده وابنائه في سيهات الحبيبه لذلك يستحق تكريما ان يسمى شارعا باسمه في ارض بلدنا الحبيبه .
      تحياتي/ عبد المحسن الشيخ عبد المجيد ابو المكارم .

  2. لقد نادينا واوضحنا في كثير من المناسبات بان يكون لهذا الرمز مسما يليق به وانا هنا اقترح ومن وجهة نظري ان يطلق اسمه علي الشارع الذي بقع عليه منزله العامر .وهو الشارع الخامس عشر.
    بإسم شارع الحاج عبدالله بن سلمان المطرود
    امل ان تقوم البلدية مشكورة بذلك .
    محمد احمد آل محسن /سيهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى