ads
ads
كشكول
2020-07-26

ضمن مبادرة “بأعيننا ” .. ملتقى المحبة والسلام يكرّم صانع الأمل


كرم أعضاء ملتقى المحبة والسلام بقيادة الفنان عبد العظيم الضامن أمس السبت السيد على آل شطي ضمن مبادرة أعيننا للإحتفاء بالمبدعين ممن لم يأخذوا حظا وافراً من الإهتمام بإبداعهم.

في بداية حفل التكريم تحدث مدير المبادرة ورئيس الملتقى الفنان عبد العظيم الضمان عن أهمية الإحتفاء بالمبدعين ، وهدف المبادرة الذي هو بمثابة إسعاد المبدعين وإبراز جمال أعمالهم ، وأنها سوف تغطي المنطقة الشرقية بإذن الله.

وقال الضامن أن المبدع آل شطي هو صانع الأمل وحريص على الإبداع كل يوم بعمل جديد وحريص دوماً على العمل بحب ،ولهذا فأجمل وصف له هو أنه ينظر إلى البعيد محلقاً بخياله وسط أمواج الخليج ، معانقاً أصوات طائر النورس ، تحمل معها آمال وتطلعات رسالته في الحياة ، الإبتسامة والروح الجميلة ، يحمل بين جنباته قلبًا يتدفق بالحياة .

من جانبه أعرب الاستاذ علي آل شطي عن سعادته الغامرة بتواجد أعضاء الملتقى في منزله وتكريمه، وأن هذه الخطوة تعطيه دافع كبير للإستمرار والإبداع.

وعلى هامش الزيارة قام أعضاء الملتقى بمنح المبدع على آل شطي الهدايا التذكارية ، حيث شارك في التكريم عبد العظيم الضامن رئيس ملتقى المحبة والسلام ورجاء القديحي – عبد الصمد جابر – عيسى المكحل – حسن العواد – زكي العبد الجبار – موسى المعلم – زهير الضامن – غاده الحدادي – عائشة الشيخ – هبة آل شطي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى