ads
ads
كشكول
2020-07-26

السبع.. مسلسل تساهيل يبشر بعودة النشاط الفني في المملكة


أعلن النجم السعودي القدير علي السبع بأن الكاميرا راحت تدور ومنذ أيام قليلة لتصوير الحلقة الرائدة من عمل درامي تلفزيوني سعودي جديد بعنوان تساهيل، ووصفه بأنه محطة الانطلاق الأولى لعودة الحياة لصناعة الإنتاج الدرامي في المملكة العربية السعودية بعد التوقف اثر جائحة كورونا كوفيد 19 التي اجتاحت العالم.

وقال الفنان القدير علي السبع: بحمد الله وشكرا بدأت الحياة تعود إلى ايقاعها في أنحاء المملكة ومن بينها النشاط الفني. حيث راحت الكاميرا تدور منذ أيام قليلة لتصوير الحلقة الرائدة من عمل درامي اجتماعي جديد بعنوان تساهيل.

وأشاد السبع بالاجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي والعالم مما كان له ابعد الاثر في حماية المواطنين والمقيمين على حد سواء من تداعيات تلك الجائحة التي ضربت العالم. واليوم فان عودة الحياة في المملكة وغيرها من دول العالم بدأت تتحرك بايقاع مشبع بالأمل والرغبة في تعويض كل ما فات . من بينها عودة النشاط الفني، ولي عظيم الشرف المشاركة في أول تلك الأعمال الدرامية التلفزيونية.

وأضاف السبع: شرعنا في الرياض منذ أيام بتصوير أول الأعمال الدرامية التلفزيونية من خلال تصوير الحلقة الرائدة للعمل الجديد “تساهيل” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي مشوق كتب العمل عبد العزيز عطا الله ومحمد الراشد. وسعادتي أكبر أن العمل يذهب الى منطقة جديدة وإضافية في صناعة الكوميديا الاجتماعية من خلال القضايا والمواقف التي يتم معالجتها في إطار كوميدي محبب ومشوق للجمهور.

وتابع السبع حديثه: صناعة الدراما التلفزيونية في المملكة ستشهد خلال الفترة القصيرة المقبلة قفزات كبرى وحضور إيجابي في ظل الدعم والرعاية التي تحظى بها على الصعيدين الرسمي والشعبي لتكون الدراما السعودية الى جنب شقيقاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي لتشكيل حالة من الثراء للمشاعد العربي.

ونوه السبع بان العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم الفنانة القديرة ليلى السلمان وميلا الزهراني وبدر الشليلي وكما اسلفت بان مولف العمل هو أحمد الراشد وهو يشارك أيضا من خلال احدى الشخصيات بالإضافة لعدد من النجوم الشباب الذين يمثلون رهانات فنية مستقبلية نفتخر بها ونعتز وسعادتي لا توصف بعودة الحياة الى النشاط الفني في المملكة من خلال هذا العمل الفني الدرامي المرتقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى