ads
ads
في الملعب
2020-07-18

برمجة Techfoot على ردار الخليج


تحصل التونسي إبراهيم السحباني مدرب نادي الخليج لفئة الناشئين والشباب على شهادة المستوى الاول من الدورة التدريبية الخاصة ببرنامج Techfoot.

ويضع المدرب التونسي بنادي الخليج اللمسات الأخيرة من اجل ادخال برنامج  “Techfoot” في عمله الموسم القادم حيث ستكون عودته إلى المملكة مع بداية شهر أغسطس القادم.

يرى السحباني بان برنامج “techfoot” لتحليل المباريات بالفيديو سيسهل الكثير من العمل على أرضية الميدان خلال استعماله الموسم القادم اذ يعطي برنامج “techfoot” قراءات كثيرة لما يجري في المباراة اذ تقوم التقنية بإحصاء المسافات المقطوعة وكمية التسديدات وتحليل أداء لاعبين وأماكن تحركاتهم طول المباراة مما يتيح سرعة الوصول للأخطاء ومعالجتها بشكل اسرع مؤكدا انها من اهم البرمجيات المستخدمة في عالم المستديرة حديثا.

ونجح إبراهيم الموسم الماضي باستخدام تقنية الفيديو باجتهاد الشخصي من خلال استخدام برامج ساعدته على تحليل تحركات وأداء لاعبيه وساعدت تقنية الفيديو على رفع مستوى اللاعبين وتحسين نتائج الفريق في الدوري الممتاز لدرجة الناشئين.

وقال السحباني بأن استعمال التقنية الفيديو أضاف للعمل الكثيرمن المتعة وسهل القراءة على اللاعبين أيضا حيث اظهروا استمتاعهم بطريقة العمل التي كانت جديدة بالنسبة لهم حتى ان المشاهدة قدمت العمل خطوات كبيرة مما سهل عملية تطوير الأداء فنيا وبدنيا.

وبين إبراهيم عن سعادته بتجربة فئتين الناشئين والشباب حيث استمتع بالعمل رفقة كل من حسين سعيد مساعد المدرب والمعد البدني ومحمد التومي مدرب الحراس والاداريين ناجي غريب و محمد الحواج.

ويذكر ان ناشئين الخليج حقق افضل مسيره له على مستوى الناشئين رفقة المدرب التونسي السحباني اذا استطاع تحقيق المركز الثامن بعد الوصول إلى 28 نقطة من 20 مباراة في المركز الثامن ضمن دوري الممتاز للناشئين تحت 17 سنة قبل إلغاء الموسم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم كما تأهل فريق الشباب لدوري الشباب الدرجة الأولى تحت 19 سنة.

ناشئين الخليج الموسم 2019-2020 في الدوري الممتاز للناشئين تحت 17سنة
المركز 8
النقاط 28
فاز 7
تعادل 7
خسر 6
يوم 12 من يونيو قرر الصعود شباب الخليج لدوري الشباب الدرجة الأولى تحت 19 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى