ads
ads
في الملعب
2020-07-19

شخصيات أشرف.. الزواد إعارتي لثلاث أندية سعودية في عام واحد


الكابتن حسن عبدالله آل زواد من نجوم نادي الخليج بسيهات لكرة السلة كانت أولى بدايته في النادي كانت عام ٩٣م، ويعود الفضل للأستاذ عبدالله المحسن، ولعب لفريق الناشئين بقيادة المدرب الوطني القدير مبارك القلاف، فيما تدرَّج في جميع الدرجات السنية حتى وصل للفريق الأول، وحقَّق مع الناشئين بطولة الشرقية، ومَثَّل منتخب الشرقية والمملكة في للناشئين، وشارك في بطولة الصداقة في الكويت، ولعب لمنتخب الشباب والمنتخب الأول، وشارك مع منتخب المملكة الأول في بطولة الخليج عام ٢٠٠٧م في الدمام، وحقَّق المنتخب البطولة، ولعب لمنتخب المدارس، وشارك في البطولة العربية في لبنان.
لعب مع الفريق الأول بالنادي حيث حقَّق معهم الصعود للدوري الممتاز عام ٢٠٠٤م، ولعب مع عدة اندية سعودية أولهم النادي الأهلي موسم ٢٠٠٦م، ومن ثم نادي الاتحاد لمدة موسمين عام ٢٠٠٧ – ٢٠٠٨م متتاليين، وحقَّق معهم خمس بطولات الدوري والكأس وبطولة النخبة وبطولة خليجية.
لعب لنادي النهضة إعارة عام ٢٠٠٩م، وأيضًا في نفس العام لعب لنادي النصر إعارة، وفي نفس العام أيضًا لعب لنادي أحد إعارة لبطولة الكأس، وأخيرًا لعب لنادي الهلال ٤ مواسم من بداية عام ٢٠١٠م، وحقَّق معهم بطولة واحدة.
رجع الزواد إلى عقر داره الخليج في دورة الصعود عام ٢٠١١م، وصعد مع النادي للدوري الممتاز، بعدها رجع إلى نادي الهلال إلى عام ٢٠١٤م.
واستمر اللعب مع الخليج إلى عام ٢٠١٧م واعتزل اللعب، وحاليًا يمارس هوايته المفضلة وعشقه الثاني (البحر وصيد السمك).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى