ads
ads
وطن
2020-07-19

البلدية تعالج حفرة المجيدية بعد تدخل سوبر ماريو


على أنغام لعبة سوبر ماريو الشهيرة فاجأ شاب من أهالي القطيف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو له وهو يخرج من حفرة ضخمة وهو يرتدي زيًا رياضيًا في محاولة للفت أنظار الجهات المعنية لتغطية الحفرة التي تقع في حي المجيدية.
ودعا الشاب في لهجة ساخرة لإغلاق الحفرة التي لا تليق بحي المجيدية ولا تليق بالقطيف بشكل عام، مشيرًا إلى أنه قد تُسبِّب في إصابة أحدهم بضرر بالغ خاصةً لو كان من ضعاف البصر أو يسير بدراجة نارية أو دراجة هوائية.
الفيديو حقق في ساعات قليلة ما يزيد عن الثلاثة آلاف مشاهدة؛ وهو ما دعا عضو المجلس البلدي إبراهيم آل إبراهيم (أبو رائف) إلى التعليق على الفيديو بتغريدتين، الأولى أكَّد فيها على التقدُّم شخصيًا بطلب الإصلاح، حيث كتب على حسابه بـ”تويتر” يقول: “مواطن سعودي من محافظة القطيف يستخدم أسلوبًا جديدًا وتقنيًا في طلب إصلاح الحفرة بحي المجيدية، مضيفًا: أبشر وعد منا سوف نقوم بطلب الإصلاح السريع من الإخوان المسؤولين بالبلدية والموضوع تحت المتابعة.
وبعد ساعات قليلة من تلك التغريدة نشر (أبو رائف) تغريدة جديدة أكَّد فيها قيام الجهات المعنية بالبلدية بالعمل على معالجة الحفرة، مرفقًا التغريدة بصورة تؤكد وجود عدد من العمال الذين يقومون بالتعامل مع المشكلة.
يُذكر أن تعامل أهالي مدن الشرقية تعودوا في الفترة الأخيرة على التعامل بطريقة مبتكرة مع الحفر للفت أنظار البلديات، حيث تناول عدد من أهالي القطيف مؤخرًا حفرة أمام إحدى العمارات السكنية قام أحد الحراس الذين يحرسون العمارة بزراعتها بأشجار الطماطم، مستغلًا مياه الأمطار حيث نبتت الأشجار وبدأت في طرح الثمار بالفعل في إشارة إلى استمرار الحفرة لوقت طويل دون معالجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى