ads
ads
وطن
2020-07-20

البلدية تتفاعل مع المغردين بسيهات والعوامية


واصلت بلدية محافظة القطيف تفاعلها مع متابعي حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث أكَّدت أنها تأخذ كافة ملاحظات واستفسارات المتابعين بعين الاعتبار.
في هذا الإطار أكَّدت البلدية تحويل كافة الملاحظات للجهات المختصة بالبلدية؛ وذلك ردًا على ملاحظة لأحد المواطنين حول وجود حفرة في العوامية أمام نادي السلام، حيث غرَّد أحد المواطنين قائلًا: “في حفرة في العوامية مقابل نادي السلام… سووا ترقيع اليها ويا ليت ما رقعوها…. تركوا الحفرة وزفلتوا قاعتها بس يعني تدوس عليها بالسيارة يا تتعلق أو تتكسر …. وين الرقابة؟ … المفروض أي مقاول يزفلت يتراقب وبعدها يتقيم يعني يزفلت اليوم وبعد شهر يرجع يسوي الحفرة على حسابه وأي شخص يتضرر هو يعوضه”.
وتفاعلت البلدية أيضًا مع شكوى لمواطن آخر قال: أن هناك هبوطًا اسفلتيًا في مدخل حي الخصاب بسيهات من الجهة المقابلة لمقبرة سيهات شارع غُتادة ابن النعمان، مؤكدة أنه تمت إحالة الملاحظة للجهة المختصة.
وأكَّدت البلدية أنها تُلزم المقاولين بإعادة إصلاح الحفر حسب الاشتراطات الفنية؛ وذلك ردًا على استفسار لأحد المواطنين تساءل في تغريدة على حساب البلدية بـ”تويتر” قائلًا: هل تقوم الشركة المنفِّذة بفحص جهد التربة لشارع قبل إعادة السفلتة؟، كم طنًا يتحمل الشارع؟، ما مدى عمق المياة الجوفية؟، ماذا يحتاج لتأهيله هندسيًا؟، ماذا تم عمله؟،من خلال الهبوط المتكرر للشوارع أجزم أن العمل بدائي وبعيد كل البعد عن الإتقان.. لدينا شوارع مماثلة في سيهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى