ads
ads
في الملعب
2020-07-30

العليوات يعتذر عن إدارة يد النور .. والسيهاتي بديلًا


قدَّم إداري الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور محمد العليوات استقالته الرسمية من إدارة الفريق لمجلس إدارة النور بعد أن عمل ضمن الجهاز الإداري خلال الموسم الماضي والموسم المُنصرم.

وأوضح العليوات بأن سبب الاعتذار جاء لظروف خاصة مُحيطة به، قائلًا :” قدَّمتُ اعتذاري عن مواصلة العمل في يد النور؛ وذلك للظروف الخاصة التي أمُر بِها في الوقت الراهن، ويد النور تسير بخطوات ثابتة نحو العودة لمنصات التتويج، ونُحن في خدمة الكيان متى ما سُنِحَت لنا الفرصة”.

وقدَّم العليوات شكره و تقديره إلى رئيس النادي الأستاذ عبدالعظيم العليوات ولأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم به ولتكليفه ضمن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، كما تقدَّم بالشكر أيضًا للجهاز الفني الوطني بقيادة المدربين فاضل ومناف آل سعيد على ما بذلوه معه من جهد كبير، فيما شكر بقية مدربي وإداريي اللعبة على جهودهم المبذولة وسعيهم في رقي اليد السنابسية، وتمنى لهم التوفيق وحصد البطولات.

من جهة أُخرى، أكَّدت بعض المصادر بأن الأستاذ حسن السيهاتي سيكون بديلًا للعليوات في إدارة الفريق خلال الفترة المُقبلة، ويُعد السيهاتي من أبرز إداريي اللعبة في المنطقة حيث سبق له الإشراف إداريًا في نادي النور، وكذلك على مستوى المنتخبات الوطنية حيث وصل مع منتخبنا الوطني الشاب لكأس العالم عام ٢٠١٦م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق