ads
ads
في الملعب
2020-07-30

شخصيات أشرف.. “سليس” أول حكم يحصل على الشارة الدولية


شخصيتنا اليوم بشكل مختلف.. الحكم الدولي عادل أحمد سليس، من لاعبي نادي الخليج بسيهات لكرة السلة كانت بداياته بالالتحاق بالنادي عام 1404هـ مع الناشئين بقيادة المدرب القدير عبدالله درويش لفترة بسيطة وبعدها استلم التدريب المدربين القديرين الأستاذ مبارك القلاف والاستاذ حسن مدن، حقق معهم في الناشئين 3 بطولات على مستوى الشرقية وبطولة المملكة لممتاز الناشئين مرة واحد عام 1405هـ وايضاً حقق مع درجة الشباب 3 بطولات على مستوى الشرقية ومرتين وصافة بطولة المملكة عام 1406هـ – عام 1407هـ.

ولعب للفريق الأول ولكنه لم يستمر طويلا وقرر الاعتزال عام 1412هـ بسبب الدراسة في جامعة الملك سعود في الرياض، وتوجه بعد ذلك الى ادارة الفئات السنية والفريق الأول لمدة أربع سنوات، وصعد مع الفريق الأول للدوري الممتاز عام 1413هـ.

في عام 1417هـ توجه الى مجال التحكيم في لعبة كرة السلة وحصل على الشارة الدولية عام 1424هـ ويعتبر أول حكم يحصل على الشارة الدولية في سيهات بمختلف الالعاب.

وحصل على افضل حكم في الدوري السعودي عام 1428هـ، وحكم عدة مباريات نهائية في الدوري السعودي، وحكم خارجياً في عدة دورات خليجية وعربية وآسيوية ولا يزال يمارس التحكيم الى الان.

يهوى ممارسة الجري والمشي باستمرار مع الاصحاب ويعشق جميع الرياضات ويتابعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق