ads
ads
وطن
2020-08-03

مسلخ القطيف يستقبل 4700 أضحية خلال عيد الأضحى


استقبل مسلخ بلدية محافظة القطيف أكثر من ٤٧٠٠ أضحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك وفق خطة البلدية بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية و الإشتراطات الصحية ، كما يواصل مسلخ البلدية تقديم أفضل الخدمات لمرتادي المسلخ و الحد من الذبح العشوائي.

من جانب أخر استقبلت المسالخ المركزية والمبتكرة، والمطابخ المصرح لها بالذبح في المنطقة الشرقية، خلال الثلاثة الأيام الأولى لعيد الأضحى المبارك نحو 40080 أضحية.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة الشرقية محمد الصفيان، أن في اليوم الأول والثاني للعيد استقبلت مسالخ الشرقية 28670 أضحية، فيما استقبلت في اليوم الثالث 11410 أضحية، مشيراً إلى أن الأمانة مستمرة في جولاتها الرقابية اليومية للمسالخ والمطابخ في المنطقة، للتأكد من تطبيقها للبروتوكولات الوقائية في عملية الذبح، والعمل بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

وأفاد الصفيان، أن الأمانة كلفت عدداً من الفرق الميدانية لفحص الأضاحي والتأكد من سلامتها، وتعقيم وتطهير المسالخ والمطابخ بشكل مستمر، وتقديم أفضل معايير الجودة والفحص الدقيق للتأكد من سلامة المنتجات المقدمة للمتسوقين وتوفير بيئة آمنة للجميع، مشيرا إلى نجاح خدمة التصاريح الإلكترونية “سهلناها عليك” للمستفيدين التي تعنى بحجز مواعيد ذبح الأضاحي من خلال بوابة الأمانة الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى