ads
ads
تعليم
2020-08-04

الباحص يقدم شكره وتقديره للمنسقين الاعلاميين ويكشف الآلية الجديدة للعمل الاعلامي بمدارس الشرقية

سامي المرزوق - خليج الدانة

قدم المتحدث الرسمي بتعليم المنطقة الشرقية الاستاذ سعيد الباحص، مساء اليوم الثلاثاء ١٤ ذو الحجة ١٤٤١هـ ، شكره وتقديره للمنسقين الاعلاميين بمدارس المنطقة الشرقية، جاء ذلك في كلمة وجهها لهم ، كما قدم لهم شهادات الشكر والثناء لجهودهم خلال العام الدراسي الماضي قال فيها

الإخوة الكرام سواعد التميز والتحدي في العمل الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية كل عام وأنتم بخير في البدء أتقدم لكم بعظيم الثناء والشكر وخالص التقدير على مجمل الجهود النوعية التي قدمتوها في سبيل رفع مستوى إعلام تعليم المنطقة فقد كنتم فعلا تلك السواعد الداعمة لإيصال رسالة الإعلام وإن شاء الله تعالى
وكشف الباحص انه مع بداية العام القادم وفي ظل الإطار الجديد الذي أصدرته الوزارة من خلال دليل الحوكمة ستكون انطلاقتنا منظمة ومقننة وسنعمل سويا لتحقيق غاية المستفيد الأول من منظومة التعليم وهو الطالب والطالبة حيث سيكون الإتجاه الحقيقي نحوهما للتعبير عن تطلعاتهم وتحقيق آمالهم ونقدم إبداعهم ونصقل مواهبهم من خلال منصات العمل الاعلامي داخل المدرسة .

وأضاف الباحص بقوله،قد لا تعبر فعلا شهادة التقدير التي وصلت إليكم عن ما نحمله ونكنه في صدورنا من تقدير ومحبة وثناء لجهودكم الجبارة ولكنا أردنا من ذلك أن تصلكم رسالة تحملها قلوبنا بأنكم كنتم حجر الزاوية والركن الركين في منهجية عملنا اليومي حيث ندرك تماما بأنكم تسنمتم مهمة الإعلام بالمدرسة وتحملتم عناء العمل في ذلك لقناعة في نفوسكم بأن عليكم رسالة عظيمة ترغبون في إيصالها فنسأل الله تعالى لكم التوفيق والسداد.

وثمن الباحص في كلمته للمنسقين الإعلامييين، كل رأي سديد طرح حول طبيعة وآلية التكريم ،وقال… لقد سعينا والله يعلم ذلك، ولسنا وحدنا بل جميع الزملاء مديري الإعلام في المناطق.

وفي نهاية كلمته، قدم الاستاذ سعيد الباحص شكره وتقديره للاستاذة، ثريا العيسى مشرفة الاعلام بتعليم الشرقية لجهودها الرائعة وحرصها الدؤوب للرقي بالمستوى الاعلامي للمدارس بالمنطقة ، فبارك الله في جهودها الطيبة.

‫5 تعليقات

  1. انا منسقة اعلامية بالروضة العشرون والتابعة لمكتب غرب الدمام بنات لم تصلني شهادة شكر منكم أستاذ سعيد وتم تعبئة الرابط ٣ مرات ونفس النايجة لم ينزل اسمي ضمن المنسقات !!!!!

  2. انا المنسقة الاعلامية في معهد الأمل للبنات الصم بالدمام . لم تصلني شهادة شكر كباقي زميلاتي .

  3. انا المنسقة الإعلامية بالابتدائية السابعة عشر بغرب الدمام للبنات لم تصلني شهادة شكر

  4. لم احصل على شهادة شكر وتقدير وشكراً ..مسؤولة الاعلام بمدرسة المتوسطه نسيبه بنت كعب

  5. لم استلم شهادة شكر وتقدير منسقة الاعلام بالمتوسطه نسيبه بنت كعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى