ads
ads
وطن
2020-08-06

بلدية القطيف توفر ٣٥ كرسي جلوس ومظلات لحماية العمال في الواجهات البحرية


وفرت بلدية محافظة القطيف ممثلة في إدارتي النظافة والحدائق مظلات خاصة لحمايتهم من أشعة الشمس، خلال ساعات عملهم الصباحية وتجنيبهم ما قد يسبب مخاطر صحية، وفق اعتبارات السلامة والصحة المهنية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني أن البلدية، ضمن المبادرات الإنسانية التي تقوم بها، قامت بتأمين مظلة شمسية للعمال الذين يعملون تحت أشعة الشمس، بحيث يتم تركيب هذه المظلات عن طريق ربطها في الرأس لتقيهم حرارة الشمس، مشيرا الى أنه تم اختيار مظلة خفيفة باللون الأبيض لعكس أشعة الشمس.

وأكد حرص البلدية على التعامل بشكل انساني مع عمال الشركات المنفذة لعقود مشاريع النظافة واتخاذ جميع الإجراءات في تعديل خطط العمل لتجنيب العمالة العمل تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف.

وقال المهندس محمد الحسيني أن البلدية قامت بتركيب ٣٥ كرسي جلوس في مختلف الواجهات البحرية بالمحافظة، حيث تتميز المحافظة بوجود ثلاث واجهات بحرية هي الواجهة البحرية بالقطيف والواجهة البحرية بسيهات والواجهة البحرية بتاروت.

وأشار إلى أن هذه الأعمال سارت في خط متوازي مع جولات البلدية الميدانية على المنشآت الغذائية لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية، وتعزيز الخدمات الإيجابية والمتميزة في كافة المطاعم والمقاهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى