ads
ads
في الملعب
2020-08-10

شخصيات اشرف.. بليغ العيد كثر اصاباته حرمته مواصلة معشوقته “السلة”

أشرف السبع - خليج الدانة

من نجوم نادي الخليج بسيهات لكرة السلة الكابتن بليغ علي العيد كانت بدايته عام 87م بقيادة المدرب الوطني القدير مبارك القلاف مع ناشئي النادي وتدرج في المراحل السنية حتى وصل للفريق الأول.
حقق مع الناشئين بطول الشرقية عام 89م وتم اختياره لمنتخب المملكة للناشئين.

ومع شباب النادي حقق معهم المركز الرابع للدوري الممتاز للشباب كدا مره واختير لمنتخب المملكة للشباب وشارك معهم في بطولة الخليج في قطر عام 93م التي حققها المنتخب  وشارك ايضا في بطولة اسيا التي اقيمت في ماليزيا وحقق المنتخب فيها المركز الخامس و كان قائد المنتخب حينها وكرم بعدها من الاتحاد الآسيوي في البطولة.

ومع الفريق الأول بالنادي تمكن مهم من تحقيق المركز الثالث في بطولة المثلث الماسي وتأهلوا الى البطولة العربية التي اقيمت في لبنان عام 2000م الذي قدم النادي فيها مستوى مشرف في هذه البطولة وشارك منتخب المملكة الأول في عدة معسكرات. وشارك في مباراة حفل اعتزال النجم الكبير اسعد تكروني.

وبعدها استمر مع الفريق الأول الى عام 2005م و قرر الاعتزال بسبب كثرة الاصابات التي حرمته من مواصلة تحقيق الانجازات مع النادي.
و في الاخير يشكر جميع من وقف معه من مدربين وإداريين ولاعبين وبالخصوص رفقاء الدرب معه في النادي والمنتخبات الكابتن حسين المسكين والكابتن عاكف العيد والكابتن علي عبدالله الراشد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى