ads
ads
ads
ads
في الملعب
2020-08-12
خلال أقل من أسبوع ..إنجاز عوامي جديد..

كبار دراجات السلام أبطال الدوري الممتاز


يواصل أبناء عوام تألقهم وتميزهم محققين إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازات التميز بنادي السلام، وبطولة مستحقة في سجل البطولات ، وكأساً جديداً في متحف إنجازات النادي.

حسم الفريق الأول للدراجات منذ قليل بطولة الدوري الممتاز ، بعد أن تصدر الفريق الترتيب العام للدوري بتحققه المركز الأول والميدالية الذهبية في “بطولة دوري الإتحاد السادسة” البطولة قبل الأخيرة في البرنامج الزمني للإتحاد السعودي للدراجات للموسم الحالي ، والتي إختتمت اليوم بمدينة الباحة ، بمشاركة 30 لاعباً ، و16 نادي من مختلف مناطق المملكة .
وتفوق دراج نادي السلام مصطفى محمد الربيع على منافسيه من أندية الفتح والإتفاق ليحقق المركز الأول والميدالية الذهبية برصيد 75 نقطة ،و حل دراج نادي الفتح علي السليمي في المركز الثاني برصيد 69 نقطة ،فيما كان المركز الثالث من نصيب دراج الإتفاق محمد الجابر بـ 64 نقطة ، والمركز الرابع لدراج السلام علي جساس بـ 60 نقطة
وقطع الربيع مسافة سباق فردي ضد الساعة الذي إمتد لـ 30 كم في زمن قياسي قدره 37:30 ، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه السليمي الذي حقق زمن قدره 38:37 ، والجابر الذي قطع نفس المسافة بزمن 38:40 .

وفي منافسات الفرق حقق نادي السلام المركز الأول برصيد 33 نقطة وزمن 1:56:34 ، وجاء الفتح ثانياً بـ28 نقطة وزمن 1:57:55 ، فيما حل نادي الشباب في المركز الثالث برصيد 24 نقطة ، وزمن قدره 2:02:52 .

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى