ads
ads
في الملعب
2020-08-13
رئيس النادي أهدى الفوز لأهالي العوامية:

نادي السلام يحقق إنجاز تاريخي في لعبة التنس


نجح نادي السلام بالعوامية في تحقيق إنجازاً جديداً لأول مرة في تاريخ النادي بتحقيق بطولة الدوري الممتاز للتنس بجدارة وإستحقاق.

وجاء تحقيق نادي السلام للقب الدوري، بعد فوزه في المباراة الثانية ضمن المرحلة النهائية ، على فريق القارة بنتيجة ( 3-حيث حسم لاعب السلام صالح الراجح المباراة الأولى بعد تفوقه على لاعب القارة محمد الجزيري بثنائية نظيفة (6-0) – (6-1).
وفي المباراة الثانية تغلب اللاعب عبدالله الفرج على لاعب فريق القارة بنتيجة (2-0) بواقع (6-0) (6-1) ، فيما حسم اللاعب حسين الزاهر المباراة الثالثة لصالحه ، ليحسم الفريق اللقب الغالي لأول مرة في تاريخ النادي.

فاضل النمر : إنجاز تاريخي نهديه لأهالي العوامية وجماهير النادي

و أهدى رئيس النادي فاضل النمر هذا الإنجاز التاريخي لأهالي العوامية الكرام ولمنسوبي وجماهير النادي الوفية مشيرا إلى أن أهم أسباب هذا الإنجاز تكمن في الامكانيات والعمل في لعبة التنس تعتبر جيدة جداً ، وتوفر مجمع ملاعب تنس دليل على الإهتمام الكبير باللعبة منذ سنوات بكل الفئات العمرية ، مؤكداً أن الفوز ليس بغريب على أبطال نادي السلام لأنهم كل عام يحققون اما المركز الثاني أو الثالث وفي هذه السنة أكرمهم الله باللقب.

إشتكار النمر : لن ننسى دور الإدارة ودعم الجماهير

من جانبه قال مدرب الفريق إشتكار النمر : بداية الحمد لله على هذا الإنجاز الكبير الذي جاء بتوفيق من الله وبتكاتف إدارة النادي والأهالي واللاعبين. وشكر النمر على جهودهم المكثفة التي بذلوها الذين رغم أن جميعهم تقريبا موظفين في وظائف ومناصب راقية في البنوك والشركات ، ورغم ذلك بذلوا جهودا كبيرا رغم تأثير جائحة كورونا على توقف التمارين. و أضاف بأنه بعد سماح هيئة الرياضة بالرجوع للملاعب مع الاحترازات الوقائية واللاعبين عادوا وتدربوا رغم الأجواء الحارة في المنطقة الشرقية.

وأشار إلى أن توقف التدريبات لمدة ستة شهور كان امر صعب للغاية فرغم إمكانية التدريب في المنزل إلا أن التدريب في الملعب لا يعادله شيء آخر لكن الحمد لله توفقنا ولن ننسى دور الإدارة وأهالي العوامية في تحفيزهم لنا وإلى المزيد من الإنتصارات إن شاء الله.

عبدالله الفرج : تعبنا لم يذهب سدى رغم الظروف الاستثنائية

من جانبه قال اللاعب اللاعب عبدالله الفرج : الحمد لله رب العالمين، رغم الظروف الاستثنائية وفي هذا الوقت الصعب قدرنا نحقق لقب الدوري الممتاز وأدخلنا الفرحة والسرور للعوامية بشكل خاص وللقطيف والمنطقة الشرقية ومحبين النادي بشكل عام. استعدينا بشكل جيد لآخر مرحلة بالتمرين اليومي لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات رغم الرطوبة والجو الحار من بعد فك الحظر لعودة الألعاب في الأندية بسبب جائحة كورونا، والحمد لله تعبنا لم يذهب سدى. أهدي البطولة لجميع محبين نادي السلام والتنس في المنطقة والقادم أفضل بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى