ads
ads
من الديرة
2020-08-17
قصة مع النابغة الرميح وجوائز عديدة للمشاركين

لجنة الثقلين تطلق برنامجًا ثقافيًا افتراضيًا على الانستقرام

إعلام لجنة الثقلين

لأول مرة، تستعد لجنة الثقلين بسيهات لإطلاق برنامجًا ثقافيًا افتراضيًا على منصة التواصل الإجتماعي “انستقرام”، وذلك خلال موسم محرم الحرام للعام ١٤٤٢ هجري، مع العديد من الجوائز للمشاركين في البرنامج.

ويتضمن البرنامج فقرة “براعم كربلاء”، التي ستقام عبر بث مباشر في تمام الساعة ٥:٠٠ مساءً ابتداءً من يوم الخميس ١ محرم ولمدة ٦ أيام متتالية، سيروي فيها النابغة حسن الرميح كل يوم قصة بطل من أبطال واقعة الطف.

وسيفتح المجال بعد القصة لمداخلة الجمهور للمشاركة كما يرغبون بـ (شعر – قصة كربلائية – لطمية – نعي – قراءة قرآن – قراءة دعاء – عرض رسمة فنية – إنشاد – إجابة على سؤال عاشورائي – وكل ما يتعلق بعاشوراء)، وحُددت فئة الأولاد من ٦ سنوات إلى ١٢ سنة المستهدفة لتلقي مداخلاتهم.

فيما تستهدف الفقرة الثانية “أسئلة عاشورائية” جميع الفئات والأعمار وهي عبارة عن أسئلة اختيارية ستوضع عبر ستوري حساب اللجنة طوال أيام عشرة محرم الحرام، ويحصل المتسابق من خلالها على نقطة مقابل كل إجابة صحيحة، ويكسب الجوائز أصحاب النقاط الأعلى في نهاية الفعالية.

ويأتي البرنامج برعاية من: مطعم تكوين، قرطاسية الحياة، بسبوسة واو، مطعم عبود برقر، وي كير، انفنتي ستور، وبرعاية إعلامية من: صحيفة خليج الدانة، صحيفة مجتمع سيهات، قناة سيهات الإخبارية.

للوصول إلى حساب اللجنة على الانستقرام:
https://instagram.com/mawkebalthaqalain?igshid=16111gb890tl4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى