ads
ads
من الديرة
2020-08-18

سيهات.. أكثر من 700 مشارك بالختمة القرآنية السنوية لمركز أنوار القرآن


أقام مركز أنوار القرآن بسيهات ختمته القرآنية السنوية لعام 1441 هـ، في الفضاء الافتراضي بالتعاون بين المركز و(موقع الختمة القرآنية) عبر رابط ألكتروني يرسل لكل جهة.

شارك في الفعالية 31 صرح ما بين مسجد ومؤسسة وحسينية وديوانية، وذلك لظروف جائحة كوفيد 19 وامتثالاً للاحترازات الصحية تمت اقامتها بهذا الشكل.

يذكر ان عدد المشاركين في الفعالية فاق 700 مشارك، تم احصائهم عن طريق الموقع وتم إهداء هذه الختمات إلى النبي الأكرم وآله الطيبين الطاهرين وإلى المؤمنين الذين رحلوا عن الدنيا، خصوصاً هذا العام ولرفع البلاء وكشف الكرب.

ويهدف المركز من إقامة الختمة القرآنية السنوية، هو نشر الأجواء القرآنية في المجتمع، وربطه بتعاليم القرآن الكريم، وأن ذلك له التأثير الإيجابي الكبير بين المؤمنين.

من جهته ذكر رئيس مركز أنوار القرآن الاستاذ عبدالله الهمل إلى أن الإقبال من قبل المؤمنين كان كبيرًا، ويتزايد في كل عام، والمركز يقيم الختمة القرآنية لأكثر من 12 عامًا في المنطقة، سعيا منه في بث الثقافة القرآنية بين أفراد المجتمع.

والجهات المشاركة لهذا العام هم:
مسجد الإمام الجواد (ع)، مسجد الإمام الهادي (ع)، طلاب الأستاذ زكريا السيهاتي، عائلة آل كبيش، مسجد الإمام الكاظم ع
مسجد إبراهيم الخليل (ع)، مسجد الامام زين العابدين (ع)، مسجد الامام الحسن بن علي (ع)، مسجد السيدة خديجة (ع)، مسجد السيدة الزهراء (ع)، جامع السيدة الزهراء (ع)، مسجد المحسن (ع)، جامع الرسول الأعظم (ص)، مسجد الرسول الاعظم (ص)، مسجد الإمام الحسين (ع) العنود، مسجد العباس (ع)، جامع المهدي (عج)، حسينية النصر، حسينية سهو، حملة شهاب، قافلة الرجاء، قافلة البتول، مؤسسة سيهات كياني، مجلس المطوع، عائلة المشامع، عائلة المطوع، ديوانية الرسول الأعظم (ص)، مجلس آل كرم، عائلة الرميح.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى