ads
ads
وطن
2020-08-19

بلدية محافظة القطيف : التشجير متواصل في سيهات وبدء إنارة حديقة الفردوس

إيمان أحمد – خليج الدانة

حرصت بلدية محافظة القطيف في الفترة الأخيرة على توفير العديد من الآليات لتلقي استفسارات وشكاوى الجمهور والعمل على الاستجابة إليها سريعا.

على مدار الأيام المضية من مطلع هذا الإسبوع تلقت بلدية محافظة القطيف العديد من الشكاوى عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وحرصت على الرد عليها بسرعة شديدة فعلى سبيل المثال تلقت البلدية شكوى من سيهات جاء فيها : التهميش الي حاصل من قبل لايقبله اي مواطن او مسؤول …شوارع سيهات من اسوء الشوارع حاليا بالمنطقه مثال ” شارع العباس والملك عبدالعزيز الاحياء الجديده مخطط سيء شوارعها ماتتعدى المترين حي الجوهرة والجميح “)

وحرص المواطن الشاكي على إرفاق شكوى سابقة جاء فيها : لايوجد اي مشروع في سيهات منذ سنوات ولا حتى شجره واحدمن يتحمل مسؤولية تحول مدينة سيهات من مدينة خضراء ذات شوارع تزينها الأشجار الظليلة الى مدينة جرداء ؟ من يتحمل مسؤولية ان يصبح ماضي المدينة أجمل من حاضرها؟ هل هناك عداء بين بلديتنا والطبيعة؟ هل ستعود الخضرة تزين شوارع مدينتي سيهات؟ وسارعت البلدية بالإجابة على الشكوى قائلة : نشكر تواصلك ؛ و نفيدك إن صيانة الشوارع المذكورة ضمن خطة البلدية و يتم العمل فيها وفق جدول زمني محدد ، والتشجير متواصل في المحافظة ومن ضمنها سيهات ويتم حالياً استكمال تشجير شارع الملك عبدالعزيز .

ومن سيهات أيضا ورد سؤال أخر قال صاحبه : سؤال مباشر وبدون صور لبلدية سيهات هل ستتم إنارة حديقة الفردوس قريباً؟ وردت البلدية أيضا على هذا الاستفسار قائلة : شكرًا لتواصلك أخي الكريم ؛ و نفيدك أنه تم البدء في أعمال إنارة حديقة الفردوس… وردا على استفسار ورد من تاروت جاء فيه : العمالة السائبة في تاروت تملئ المكان الان عند دوار جزيرة تاروت.. نرجو اتخاذ اللازم … قال البلدية : شكرًا لتواصلك ؛ و نفيدك أن الأعمال الرقابية متواصلة لمتابعة الباعة الجائلين.

وردا على شكوى من عنك قال صاحبها مرفقا بها صور لحديقة عنك ويتضح عليها لعامات الإهمال : عندما يجتمع ايادي العابثين و اهمال المسؤول هذه النتيجة حيث هذه الحديقة تفتقر الكثير من الخدمات. وتم التقديم بلاغ عبر ٩٤٠. من حقي انا وغيري ساكني مدينة عنك بالحصول على حديقة او منتزه متوفره به جميع الخدمات.

وجاء رد البلدية سريعا :شكرًا لتواصلك ؛ و نفيدك أن الحديقة مدرجة ضمن مشاريع التأهيل وسوف يبدأ المقاول العمل بها قريبًا حسب الخطة المعدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى