ads
ads
في الملعبالرئيسية
2020-08-23

آل محسن: تجربة السعودية الرياضية مختلفة .. وطموحي التعليق على البطولات الدولية والعالمية

قاسم آل مسكين - خليج الدانة

أبدى المعلق الرياضي السعودي الشاب علي أحمد آل محسن سعادته البالغة بعد إتاحة الفرصة له في التعليق على القنوات السعودية الرياضية، في مباراة النهضة والنجوم، مساء السبت الموافق 22 أغسطس 2020م، ضمن مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، معتبراً إن هذه الفرصة سوف تكون إضافة كبيرة في مشواره بمجال التعليق الرياضي.

وقال آل محسن عن أول مباراة علقها على القنوات السعودية الرياضية: مازال الحديث مبكرا عن هذه التجربة حيث أنني بدأت أولى مبارياتي في أجواء تعد جديدة ومختلفة بالنسبة لي، ولكن أنا سعيد بسيناريو المباراة الذي حمل إثارة كبيرة بفوز النجوم متذيل الترتيب على النهضة الذي ينافس على الصعود حيث أن مثل هذه اللقاءات تساعد المعلق في الوصف على مجرياتها.

وأضاف آل محسن، قائلاً: وصلتني ردود فعل مختلفة وجميلة من الأصدقاء، سوف تكون مساعدة في التطوير من مباراة لأخرى بإذن الله، وقمت بمشاهدة الإعادة بعد عودتي إلى المنزل مباشرة، للإطلاع على أهم الملاحظات والأخطاء التي تحتاج إلى تصحيح في المرحلة القادمة.

وتحدث آل محسن عن أهدافه في المرحلة القادمة، قائلاً: لا حدود لأحلامي بكل تأكيد، ولكن أسعى في الوقت الحالي إلى إثبات نفسي كإضافة في القنوات السعودية الرياضية كما أنني لا زلت مع قنوات البحرين الرياضية وأتمنى أن أطور من ذاتي وأبحث عن الجديد وأصل إلى الأفضل في القريب القادم، والتعليق على أكبر المسابقات والبطولات الدولية والعالمية بإذن الله.

هذا وقد شهدت مباراة النهضة والنجوم تعليق المعلق علي ال محسن على القناة السعودية الرياضية لأول مرة في منافسات كرة القدم بعد مسيرة حافلة من التعليق في قناة البحرين الرياضية كما شارك في تعليق على مونديال الأندية لكرة اليد برفقة القناة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى