ads
ads
تعليم
2020-08-28

تعليم الشرقية : جميع الطلاب والمعلمين لديهم حسابات على مايكروسوفت

إيمان أحمد – خليج الدانة

قال مدير إدارة تقنية المعلومات بـتعليم الشرقية عبده البُر أن إدارته استطاعت توفير بيئة عملية وفاعلة لجميع الموظفين والموظفات من بدء الجائحة.

وأضاف بأننا نستطيع أن نقول أن الجميع لم يشعر بالفرق في العمل حيث وفرنا آليات كثيرة عبر نظام ” إسعاد ” وعبر منظومة الاتصالات التي تم توفيرها لجميع الموظفين والموظفات للعمل عن بعد مع التأكيد على أن التعليم عن بعد هو جزء من العمل عن بعد.
وقال البُر أن الجميع يعرف أن منصة مدرستي هي الأساس الآن في التعليم عن بعد فيما يتعلق للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وأيضا هناك وسائل مساعدة والوزارة استبقت الأمور بإنشاء حسابات للطلاب والطالبات وللمعلمين والمعلمات والهيئة الإشرافية على مستوى المملكة في مايكروسوفت فالجميع اليوم لديهم حسابات في أوفيس 365 وهذا يعتبر خط موازي لمنصة مدرستي لتقديم البيئة العملية والفاعلة للمعلم وللطالب لبدء العام الدراسي.

وأكد بأن الوزارة منحت المعلمين حسابات قبل أن تأتي الحسابات الوزارية وأوجدنا 37 حساب لجميع الإدارات ومكاتب التعليم للعمل عن بعد وهذا يساعد للتواصل مع قادة المدارس وأولياء الامور ولهذا نؤكد أن الموظفين لم يشعروا بالفرق فأكثر من سبعين موظفا كانوا يعملون من منازلهم وعقدنا أكثر من سبعمائة اجتماع منذ بدء الجائحة وحتى ثلاثة أسابيع مضت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى