ads
ads
وطنالرئيسية
2020-08-28

القطيف المركزي يودع طواقم التمريض المكلفين بخدمة مرضى كوفيد 19


ودعت إدارة مستشفى القطيف المركزي طواقم تمريض مستشفيي البرج الطبي والأطفال والولادة المكلفين بالعمل بمستشفى القطيف المركزي منذ بدايه جائحة كورونا بعد أن انهو تكليفهم الذي استمر لمدة ستة أشهر.
وقالت مديرة خدمات التمريض. أمل الحساوي خلال توديعها لطواقم التمريض إننا نودعكم اليوم ونتمنى لكم كل التوفيق، الله يسهل أموركم ودوما تذكروا أن عملكم معنا هنا في القطيف المركزي لم تخدموا به مستشفى القطيف فحسب بل خدمتم وطن بأكمله وخدمتم مرضى فجزاكم الله خير الجزاء على رعايتكم لهم.
وقالت الحساوي أن تلك الكوادر قدمت الكثير من جهدها ومن روحها في خدمة مرضى كوفيد – 19 فجزاهم الله عن كل المرضى وعن كل أهل القطيف خير الجزاء.
وحرصت الممرضات اللاتي أنهين تكليفهن في القطيف المركزي على التأكيد أنهن كن يقمن بواجبهن حيال وطنهن ولديهن استعداد للعمل فقط من أجل الوطن مؤكدات أنهن كنّ يشعرن بسعادة بالغة كلما نجحن في التخفيف من آلام المرضى وقد استفادوا الكثير على المستوى الشخصي.

تعليق واحد

  1. انتم عزا وفخراللوطن ولكل مواطن والشكر لا يفيكم حقكم … تحية اجلال واحترام و امتنان لكم جميعا ونفولها لكم اليوم وغدا .. انتم تاج رؤوسنا وهذه الجائحة عرفتنا اكثر على دوركم وخدماتكم القيمة والتى كانت ولاتزل وسوف تبقى وتزداد قبمة تستحقون عليها التقدير والاحترام منا جميعا .. وفقكم الله وحماكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى