ads
ads
وطن
2020-09-01

بلدي القطيف يوصي بالتشهير بالمطاعم المخالفة لصحة البيئة


قرر المجلس البلدي بمحافظة القطيف الرفع إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية بمقترح دراسة فرض عقوبة التشهير على المحلات والمطاعم المخالفة لصحة البيئة، كما ناقش سحب 6 مشاريع متعثرة من المقاولين وإعادة طرحها مجددا.

قانون التشهير.
وأكد رئيس المجلس البلدي بالقطيف م. شفيق آل سيف، وفقا لصحيفة اليوم أن المجلس بحث مقترح سن قانون التشهير بالمحلات والمطاعم المخالفة لصحة البيئة خلال اجتماعه الذي عقده أول أمس، كما بحث عدة مواضيع تتعلق بالشأن البلدي، واطلع على ورقة العمل المعدة من قبل رئيس المجلس حول المواضيع الإستراتيجية ذات الأولوية لمتابعتها من قبل الأعضاء للفترة المتبقية للمجلس.

تطوير الأحياء
وذكر أنه خلال الاجتماع تم الإطلاع على العرض المقدم من مدير تنفيذ المشاريع بالبلدية م. أحمد الغريري حول مشاريع الباب الرابع المتعثرة والمتأخرة ومن أهمها سوق الخضار والفواكه بتاروت، ومسلخ أبو معن، اللذان تم سحبهما وجاري إعادة طرحهما من جديد، لافتا إلى أن البلدية أكدت الانتهاء من المرحلة الأولى في سوق الحرفيين بالقطيف “الخامسة”، وجار طرح المرحلة النهائية للمشروع والتي تشمل التشطيبات النهائية، إضافة إلى العمل على مشروع تطوير الأحياء المكتملة الخدمات ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة المحافظة حيث تم سحبهما من المقاول، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال معالجة وضع المشاريع المتأخرة الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى