ads
ads
تعليم
2020-09-02

القرني يدعو إلى استثمار الجهود لإنجاح التعليم عن بعد

محمد آل عبد الباقي - مكتب التعليم بالقطيف.

عبر مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الله بن علي القرني عن جزيل شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه؛ لما يحظى به التعليم من دعم كبير، وحرصهم على استمرار العملية التعليمية، وسلامة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات.

جاء ذلك في كلمته بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ١٤٤٢ ، والتي رحب فيها بعودة الطلبة، داعيا لهم بالتوفيق والسداد لاستكمال مسيرة تحصيلهم الدراسي.

وأعرب عبد الله القرني عن أمله في استثمار الجهود الضخمة المبذولة من وزارة التعليم من قبل قادة المدارس والإداريين والمعلمين؛ لاستمرار العملية التعليمية عن بعد، وتفعيل العمل بمنصة( مدرستي ) والتطبيقات المساندة لها، وقنوات عين التعليمية، وتوظيف ذلك في برامج التحصيل الدراسي.

وأكد القرني على طلبة المدارس تقدير هذه الجهود، واستثمارها من خلال تفاعلهم الجاد، لاستكمال الخطط الدراسية، وإنجاحها، وفق الخطط المرسومة .

وأشاد بالدور الرئيس للأسرة وأولياء أمور الطلبة في تهيئة الظروف المناسبة لأبنائهم ، لاستكمال المسيرة التعليمية، وتقديم الدعم المعنوي لهم، والتواصل مع قادة المدارس؛ لتفادي المشكلات التي يمكن أن تعيق مسيرتهم التعليمية.

وختم القرني بقوله: إن تضافر جهود الجميع من فرق العمل بمكتب التعليم وفرق العمل في الميدان بالمدارس، والتواصل الفعال من أولياء الأمور مع المكتب والمدارس سيؤدي – بإذن الله تعالى – إلى تحقيق الهدف الرئيس من هذه المنظومة، والذي يتمثل في الحرص على المنظومة التعليمية لأبنائنا وبناتنا، وتحقيق التحصيل الدراسي المنشود.


_____________________
المصدر: تصوير : سامي آل مرزوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى