ads
ads
تعليم
2020-09-02

تدريب منسقي مكاتب تعليم الشرقية على صحافة الموبايل

سامي المرزوق - مكتب التعليم بالقطيف

نظمت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة الإعلام والاتصال،وعلى مدى يومي الأربعاء والخميس 14-15 محرم 1442هـ،دورة تدريبية بعنوان ” صحافة الموبايل” بقاعة الاجتماعات بالإدارة،بمشاركة منسقي ومنسقات مكاتب التعليم ،قدمها مشرف الإنتاج المرئي في إدارة الإعلام والاتصال بتعليم المنطقة الشرقية محمد بن سعيد القحطاني.

وأشار مشرف الإنتاج المرئي محمد القحطاني،أن هذه الدورة تهدف للتعرف على صحافة الموبايل،وميزاتها في مواكبة الأحداث اللحظية،والتي تعد مواكبة للإعلام المرئي الجديد،كما تهدف لصقل مواهب الأشخاص بالمجال الإعلامي الفردي للاستغناء عن فرق العمل التلفزيوني الميداني،حيث يصبح الإعلامي لوحده يعمل على التصوير ومن ثم المونتاج للخبر الصحفي المرئي.

وركز القحطاني،على التدريبات والتطبيقات العملية بالدورة،وأهم أساليب وطرق التصوير المرئي بالأجهزة الذكية بطريقة احترافية،بعد تثبيت البرامج الواجب توافرها بهذه الأجهزة للمونتاج مع مراعاة للمدة الزمنية المخصصة لمثل هذه المقاطع بمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

يذكر أن مكتب التعليم بمحافظة القطيف،كلف المنسق الإعلامي بالمكتب الأستاذ سامي إبراهيم آل مرزوق بحضور هذه الورشة التدريبية.

وتصوير : سامي آل مرزوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى