ads
ads
من الديرة
2020-09-08

الإخبارية ترصد المبادرات الخيرية في سيهات


في تقرير لها اليوم أكدت قناة الإخبارية ممثلة في برنامج اليوم أن مدينة سيهات دائما ما تتميز بالمبادرات الخيرية التي يعود ريعها على المواطن بشكل عام.

وعرض البرنامج صباح اليوم تقريرا حول مبادرة حاسب لكل طالب التي أطلقها ملتقى التطوير الاجتماعي بسيهات للحصول على الحاسبات الآلية ممن لا يحتاجها ويرسلها لمن يحتاجونها بعد إصلاحها وتجديدها بشكل كامل وقامت المبادرة خلال الفترة الماضية باستقبال حوالي خمسمائة جهاز.

وأوضح السيد تقي اليوسف المشرف على المبادرة أن المبادرة جاءت في ظل ظروف التعليم عن بعد ورصد أسر جديدة تحتاج للدعم والمساندة ولهذا تكاتفنا لنيل شرف العمل التطوعي على مرور الأزمة بالذات طلابنا الذين يحتاجون الأجهزة وبدأنا في عمل ورشة منذ خمسة أيام في تلقي الأجهزة وتصليحها وفوجئنا بزيادة التبرعات فعملنا على توسيع الورشة ومعنا مجموعة من الشباب المتطوعين الذين يقومون بإصلاح وتطوير وبرمجة الأجهزة قبل تسليمها للمستفيدين.

وأضاف أننا نعمل على إصلاح الأجهزة التي نستطيع اصلاحها وبرمجتها والحمد لله هناك تفاعل كبير وغير المتوقع فقد توقعنا الإقبال من الأهل والأقارب لكن فوجئنا بأهالي سيهات يقبلون على التبرع بالأجهزة القديمة لديهم التي تنوعت بين اللاب توب والأجهزة الحاسوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى