ads
ads
تعليم
2020-09-14

تعليم الشرقية يُدرّب 115 منسقًا إعلامي بمدارس القطيف على «دليل حوكمة الحسابات في شبكات التواصل»

خالد السنان ـ تعليم القطيف

نفّذت إدارة الإعلام والاتصال بتعليم المنطقة الشرقية، يوم الأحد 25 محرم 1442هـ، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “دليل حوكمة الحسابات في شبكات التواصل”، بحضور 115 منسقًا إعلاميًا من مدارس محافظة القطيف، وذلك عبر المنصة الافتراضية عن بُعد.

وهدف البرنامج التدريبي الذي قدمته مشرفة إدارة الإعلام والاتصال بتعليم الشرقية ثريا بنت حسن العيسى إلى تعزيز دور الإعلام المدرسي، وإبراز الأنشطة والفعاليات والإنجازات التي تحققها المدارس.

وتناولت العيسى آلية الترميز الخاص لحسابات المدارس، وتعبئة النموذج الخاص بطلب إنشاء حساب في شبكات التواصل وطريقة إدارة الحسابات المدرسية، وآلية الرصد في الملف الإعلامي، إضافة إلى آليات التواصل مع إدارة الإعلام والاتصال.

بدوره، ثمّن مساعد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، الذي حضر البرنامج التدريبي عبر المنصة، جهود المشرفة العيسى والمحتوى الذي قدمته، مؤكدًا أهمية الدور الإعلامي في العملية التعليمية وأثره الكبير في رسم سياسة التعليم وتحقيق الأهداف المنشودة وفق رؤية المملكة 2030.

من جانبه، نوّه منسق الإعلام والاتصال بتعليم القطيف محمد بن عبد الواحد آل حريز، على أهمية تفعيل دور المنسقين الإعلاميين بشكل أكبر وفق رؤية واضحة وتعزيز الانتماء الوطني وترجمة الجهود ونشر ثقافة الإبداع وإيصالها للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى