ads
ads
من الديرة
2020-09-17

سيهات : مجلس السادة بسيهات يكرم رائد مبادرة “حاسب لكل طالب”


قام وفد من مجلس أسر السادة بسيهات مساء يوم الأربعاء 27 محرم لعام 1442هـ بزيارة لمقر مبادرة “حاسب لكل طالب” والتي يقودها أحد نشطاء السادة في المجتمع “السيد تقي اليوسف”.
وقد مثّل المجلس في هذه الزيارة الوجيه الحاج السيد هاشم الشخص وسماحة السيد ماجد السادة والسيد حسين العرادي والسيد عدنان الموسوي والسيد عبد الله العلوي والسيد فاضل تقي والسيد فاضل اليوسف وابنه السيد عباس.
وبعد ان قدم رائد المبادرة” السيد تقي اليوسف” توضيحاً عن المبادرة التي انطلقت منذ ثلاثة أسابيع وعن أهدافها ومنجزاتها حتى اللحظة، ثمّن الوفد جهود رائد المبادرة وكافة أفراد الفريق وأعربوا عن تقديرهم وشكرهم لهذه المبادرة التي تخدم المجتمع وتستحث فيه بواعث الخير والتكافل.
وقام الوفد بتقديم درع تكريمي لرائد المبادرة وفريقه المشارك ، وقد أعرب الوجيه الحاج السيد هاشم الشخص عن إعجابه بهذه المبادرة ونشاط الفاعلين فيها وتفانيهم في خدمة مجتمعهم متمنياً لهم التوفيق ومتمنياً من السيد تقي اليوسف مزيداً من المبادرات كما عوّد مجتمعه.
وعبّر سماحة السيد ماجد السادة عن افتخار السادة بكون رائد هذه المبادرة أحد نشطاء السادة في المجتمع وعن افتخار المجتمع بكون هذه المبادرة ولدت من رحمه ووسطه واعتبر السادة أن السيد اليوسف يمثل خير قدوة لشباب السادة ولشباب المجتمع كافة، وقد ثمّن السيد حسين العرادي جهود القائمين على هذه المبادرة واعتبرها نباتا طيبا من مجتمع طيب.

وفي أخر اللقاء عبّر رائد المبادرة السيد تقي اليوسف وبإسم فريقه عن شكرهم لهذه الزيارة والإلتفاتة الطيبة من المجلس والسادة الكرام معتبراً الزيارة تمثل زاداً معنويا لهم تدفعهم لمزيد العطاء. لخدمة مجتمعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى