ads
ads
من الديرة
2020-09-17

سيهات : أعضاء فريق حي الخليج يزور بلدية سيهات

سامي المرزوق - خليج الدانة

زار أعضاء فريق حي الخليج بسيهات، صباح يوم الأربعاء 16/9/2020م ، المهندس عبدالمحسن عبدالله الغريافي مدير بلدية سيهات بمكتبه، قدم خلالها الفريق الزائر التهنئة بتعيينه مديراً للبلدية متمنين له التوفيق بمنصبه الجديد، واستطرد أعضاء الفريق بعض الزيارات السابقة والتعاون المثمر مع البلدية والجهات الحكومية الأخرى، مشكورين في تقديم بعض التحسينات التطويرية بالحي، مقدمين شكرهم وتقديرهم لهذه المنجزات والتجاوب الرائع لمطالب أعضاء الحي.

ومن جانبه، قدم مدير بلدية سيهات المهندس الغريافي للفريق التطوعي الزائر، بعض الأفكار، ابدى خلالها استعداده وفريق عمله بمواصلة جهودهم التطويرية للحي، مقدماً شكره وتقديره لجهودهم المبذولة بذلك.

حضر اللقاء كلاً من نائب رئيس البلدية المهندس عامر محمد الشملان و رئيس القسم الفني المهندس علي صالخ الجارودي والموظف خالد مبارك الخالدي، ومثل أعضاء الحي في هذه الزيارة كلاً من محمد المحسن و حسين العرادي ومصطفى السيهاتي.

الجدير بالذكر، أن فريق حي الخليج هو فريق تطوعي من سكان الحي عمل خلال عدة سنوات على التواصل المثمر، مع جهات عدة لتطوير الحي لحل عدد من المطالب الأهلية الفنية من تطوير لممشى الحي وتشجيره، ووضع لوح إرشادية للزوار والمرتادين، وتشجير حدائق الحي وصيانتها، ورفع لأنقاض العشوائية والسيارات التالفة، والاهتمام بالأرصفة وغيرها من تحسينات جمالية للحي.

تعليق واحد

  1. نتمنى إعادة سفلتة طرق حي الخليج بالكامل كما فعلوا في بعض أحياء سيهات وليس ترقيع بعض الحفر .. ووضع مطبات صناعيه قي كل تقاطعات مدرسة ابو تمام الإبتدائية من اما وخلف المدرسة وذلك لكثرة السائيقن المتهورين من الشباب والشابات مما يؤدي خطر على طلاب المدرسة والماره

    وشاكر لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى