ads
ads
وطنالرئيسيةتعليم
2020-09-22
اليوم الوطني ال 90

القرني: تسعة عقود …أمن و أمان .. نماء و عطاء

سامي المرزوق - خليج الدانة

رفع مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله- بمناسبة ذكرى اليوم الوطني المجيد ال 90 للمملكة العربية السعودية ، قال فيها ..

في ذكرى يومنا الوطني التسعون نسّتلهم جهود جلالة المغفور له – بإذن الله – الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – التي توجت بتأسيس المملكة العربية السعودية في عام ١٣٥١ هـ ، لتستمر مسيرة العطاء و النماء في عهد أبنائه البررة من بعده ، وها نحن نعيش في هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا وننعم بالاستقرار و الأمن و الرخاء بفضل الله ثم بحكمة القيادة التي سعت للتخطيط المستمر لتبقى بلادنا في مصاف الدول المتقدمة على جميع الأصعدة بخطى ثابتة و رؤية طموحة بنيت بسواعد شباب هذا الوطن المعطاء .

و بفضل الدعم الكبير للتعليم نجد أبنائنا يحققون حضورهم المتميز في مجالات المعرفة محققين مراكز متقدمة في المنافسات العالمية وذلك لما يجدونه من رعاية و عناية بتوجيه و متابعة من قيادتنا الغالية .

ومع ما يمر به العالم من ظروف استثنائية مع انتشار جائحة كورونا فإن القيادة الحكيمة في المملكة ضربت أروع الأمثلة في التعامل معها حيث سخرت جميع الإمكانات لتكون سلامة المواطنين و المقيمين على هذه الأرض الطاهرة أولا ، كذلك من خلال المساهمة الفاعلة على الصعيد الدولي للتخفيف من آثار هذه الجائحة من خلال موقع المملكة الحالي كرئيس لمجموعة العشرين G20  .
وفي ضل ما يشهد العالم من تقلبات و أزمات متنوعة يضل بعد توفيق الله ما يحمله المواطن السعودي من ولاء و إنتماء لقيادته الرشيدة عنواناً للاستقرار و الوفاء و إنموذجا تتوارثه الأجيال جيلاً بعد جيل .

و يسرني بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن سعودي أن أرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – .

حفظ الله و طننا و أدام عزه

عبدالله بن علي القرني
مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف

تعليق واحد

  1. أهنىء أنفسنا بحول اليوم الوطني حفظك الله ياوطني وطن العز ورمز الشموخ وهو يوم ذكرى التسعين
    دامت الأفراح بديارنا بقيادة سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد الأمين أطال الله أعماركم وسدد خطاكم طريق الخير والعز يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى