ads
ads
وطنالرئيسية
2020-09-23
اليوم الوطني ال 90

فنانو و إعلاميو القطيف يقدمون التهاني للقيادة والوطن …

سامي المرزوق - خليج الدانة

تتجدد الذكرى على مر الزمان ،حدث فارق له ما بعده من أحداث ، تلك هي ذكرى ملحمة تاريخية رائدة قصة توحيد المملكة العربية السعودية ، تحكي كفاح الأجداد ولآباء لتصنع مجداً تليداَ صلب التكوين براق المظهر وكياناً متماسك الأركان وجد ليبقى على مر السنين،والأيام تحت راية التوحيد وبقيادة حكيمة من قائد ملهم – طيب الله ثراه – تعهد وأبنائه البررة ملوك البلاد حتى اصبحت دولة حضارية بمصاف دول العالم وذا ثقل اقتصادي وسياسي مؤثر،خليج الدانة الإعلامية تبارك لكم اليوم الوطني ال 90 بمشاركة فناني وإعلاميي القطيف هذه المناسبة المجيدة .

” عام يأتي وعام يمضي وكل عام يخلد حب الوطن ” الفنان السبع

تغنى الفنان القدير علي السبع بالوطن وقال بهذه المناسبة ” وطني إليك عيديتي في يوم مولدك الجميلُ – روحي دليل محبتي تفديك يا أسمى خليلُ ” .

وتابع ،دمت يا وطني متفردا ًبالحب والعطاء متميزاً بالأمن شامخاً بالمجد والعزة،عام يأتي وعام يمضي وكل عام يخلد حب الوطن اكبر من الي مضى.

” أحبك يا وطني العزيز ما دمت حيا ..” الفنان آل هويدي

وعبر الفنان القدير حسين آل هويدي بهذه المناسبة فقال، كل عام جديد يمر على المملكة العربية السعودية يفخر المواطن بهذا اليوم الوطني العظيم الذي تمكن فيه المغفور له الملك عبد العزيز-طيب الله ثراه- من جمع الشمل وتوحيد المملكة ونبذ الفرقة وإرساء الأمن والأمان على هذه البقعة الطاهرة من وطننا الحبيب المملكة العربية السعودية،نسأل الله أن يديم لنا الرخاء والازدهار تحت راية التوحيد في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ،حفظهم الله جميعا وأطال في اعمارهم والجميع بخير وعافية .
أحبك ياوطني العزيز ما دمت حيا .. .

” تحقق على ارض الوطن .. تطور ونمو و إنجازات”  الفنان آل قريش

وقال الفنان القدير سعيد آل قريش، يحق لكل مواطن ان يفخر ويرفع راسه شامخاً بما تحقق على ارض الوطن العظيم من تطور ونمو وانجازات،ففي مثل هذا اليوم من كل عام نبتهل ونرفع ايدينا الى الله سبحانه وتعالى حامدين وشاكرين بإنتمائنا الى هذا الوطن المعطاء ..

ورفع، بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين المللك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن العزيز ىل سعود -حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي الشامخ متمنياً من الله العلي القدير أن يدوم علينا نعمة الأمن والأمان والرخاء ويحفظ بلادنا من كل شر يراد بها أنه سميع قريب مجيب
ودام عزك يا اغلى وطن.

“نرجو الله أن تتحقق الأمال والطموحات ” الفنان الغانم

ومن جانبه، قال الفنان ماهر الغانم،تعود بنا الذكرى ال 90 عزيزة على شعبنا وحكومتنا ونحن ننعم بالأمان والازدهار في ظل القيادة الرشيدة التى ندعو لها بالحفظ والتقدم دائما و نرجو من الله ان تتحقق الامال والطموح  من خلال الروية وذالك بتكاتف جهود الجميع من الدولة والشعب يدا بيد لنصل لما نصبو اليه من تحقيق الاحلام ومواجهة اي تحديات وصعوبات يمر بها العالم ولن نتراجع في ذالك لان الحب والولاء لبغضنا البعض والتضحيات والتكاتف من يوصلنا للهدف الذي نرجوه .

” عمار يا بلادي  ” الإعلامي آل نصر

وبدوره قال الإعلامي الرياضي حسام آل نصر، لا شيء يوصف فرحتنا بعيد ميلاد وطننا الغالي الـ 90 ،قد نحتاج صفحات لسرد مشاعرنا بهذا اليوم الذي يعتبر عيداً لكل الأمة الإسلامية كون المملكة تحتضن اطهر بقاع الأرض،بجانب كونها عنصراً اساسياً حول العالم في مجال السياسة و الاقتصاد و الرياضة،ادام الله الأمن والأمان على المملكة وحفظ الله قيادتنا الرشيدة من كل سوء .. عمار يا بلادي .

” قيادة حكيمة منذ تاسيس هذا الوطن المعطاء ” الفنان الجشي

الفنان أحمد الجشي قال بهذ المناسبة، سنوات تليها السنوات… قيادة حكيمة..منذ تاسيس هذا الوطن اتخذت ثوابت لا تتغير.. قيادة لا تقود وطنها فقط… بل بكل فخر فإن وطننا الحبيب وقيادته من اهم اصحاب القرار الدولي فبكل فخر نفتخر ونعتز بانن تحت ظل تراب المملكة العربية السعودية وقادتها حفظهم الله وحفظ الله ملكنا سلمان بن عبد العزيز و سمو و لي عهده محمد بن سلمان  .

” إنها تسعون عاماً من الجهد .. في سبيل الكرامة والعزة ” الفنان عبد الواحد

وقال، الفنان ناصر عبدالواحد، إنَّه العيد التسعون لتوحيدك وتسميتك باسمك الذي نفخر به جميعًا، لقد مرَّت تسعون عامًا من التقدم والحضارة والسعي نحو العلياء، إنَّها تسعون عامًا من الجهد والتعب المبذول في سبيل الكرامة والعزة والحرية والعيش الكريم، إنَّها تسعون عامًا من المواقف الثابتة المشرفة .. أيها الوطن المتلألئ كشواطئ الذهب، كلُّ عام وأنت أقوى وأعظم .. دامَ عزُّك أيها الوطن العظيم، دمت للفخر، دمت للمجد، دمت للعلياء ترفع بهمة راياتك الخضراء.

” أبارك لوطني هذه الإنجازات ” الإعلامية آل تريك

ومن جانبها، قالت الإعلامية الأستاذة انتصار آل تريك ،أنه لا يمكن أن تكفي السطور لأعبر عن امتناني لهذا الوطن الغالي،ولا يمكن أن أجد  عبارات تتناسب مع مقدار الحُب الكبير الذي احمله تجاه ما قدمه لنا في جميع النواحي .
وتابعت بقولها،أريد أن ابارك للوطن في يومه المجيد نجاحه وتميزه رغم الأزمات، أريد أن ابارك له هذه الإنجازات التي ستُعد مفخرة لجيل المستقبل .

” اليوم الوطني تعبيراً لما حققه الوطن من مكتسبات” التشكيلية المسكين

أما الفنانة التشكيلية دعاء محمد المسكين فقالت ، إن الاحتفال باليوم الوطني يعد تعبيرا وطنياَ ولما حققه الوطن من مكتسبات جعلت من المملكة بلداً حضارياَ ينعم بالخيرات، وهو ما دأب عليه حكام البلاد البررة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود -يرحمه الله- وتوجت هذه الإنجازات بوضع رؤية 2030 التي ستمكن الوطن من تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات الحياة ،حيث شهدت البلاد في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو المكي الأمير محمد بن سلمان نقلة اقتصادية واجتماعية واسعة لتحقيق الاستدامة التنموية بالبلاد .

” تعيش المملكة نقله نوعية وفق رؤية وطنية طموحة تؤسس لمستقبل زاهر” الإعلامية المرزوق

وبدورها قالت الإعلامية الأستاذة شذى المرزوق، 23 سبتمبر ليست مناسبة عزيزة على نفوسنا جميعاً فحسب، بل هي ذكرى وطنية خالدة في وجدان كل مواطن من أبناء هذه البلاد المباركة ، نستلهم من خلالها الإنجازات العظيمة التي تحققت على يد مؤسس هذا الكيان الكبير ومن سار على نهجه من أبنائه الكرام وصولاً إلى هذا العهد الزاهر الذي تعيش فيه المملكة نقله نوعية وفق رؤية وطنية طموحة تؤسس لمستقبل زاهر ونهضة شاملة في كافة المجالات

وتابعت المرزوق بقولها، لنا في عهد الجائحة العالمية الذي عايشناه هذا العام خير مثال فبرغم التحديات حققت مملكتنا انجازات اقتصادية وتنموية بعمل مؤسسي  رائع يهدف إلى الازدهار الاقتصادي والأمن الاجتماعي بجهود أبنائه وبناته وبتضافر جميع الجهات الحكومية من خلال ارساء مبادئ الشفافية والسعي الجاد لتحقيق أهداف الرؤية التي تستشرف المستقبل لوضع بلادنا الغالية في مقدمة الأمم بمتابعة دائمة وتوجيهات كريمة ودعم مستمر من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى