ads
ads
وطنالرئيسية
2020-09-21

وزير الحج والعمرة : حلول تقنية خلال العودة التدريجية للعمرة


أعلن وزير الحج والعمرة محمد صالح بنتن أن الوزارة ستعتمد في مراحل العودة التدريجية للعمرة والزيارة على الحلول التقنية التي تمكن الشركات والمؤسسات من تسويق الخدمات عالميا ومحليا.

تصريح وزير الحج والعمرة جاء خلال مشاركته في الملتقى الافتراضي الثالث لإثراء تجربة المعتمر ومن جانبه أعلن عبد الرحمن بن فهد شمس مستشار معالي وزير الحج والعمرة والمشرف العام على المحرك السعودي للحجز المركزي أن شركات العمرة السعودية أمامها فرص استثمارية واعدة بقطاع خدمات العمرة حيث سنمكّنها من تصميم باقات متنوعة من الخدمات وتحديد مكوناتها الرئيسية لعرضها على ضيوف الرحمن.

من جانبه قال الدكتور عبد العزيز وزان وكيل الوزارة لشؤون العمرة أن هناك ضرورة لتوفير الشفافية الكاملة للمعتمر عند عرض و تقديم كافة الخدمات لتُسهل عليه الاطلاع قبل القدوم إلى المملكة، و تحقيق مبدأ التنافسية و تقييم الخدمات، وبالتالي ستسعى الشركات إلى تحسين تلك الخدمات مستقبلًا.

وقال المهندس هشام سعيد مدير عام تطوير أعمال العمرة : لدينا مجموعة من الضوابط والقواعد المُنظِمة لعملية تقديم الخدمات والتي ستساهم في توفير الخدمات التخصصية ، وتسهيل العمليات والتعاقدات واستدامة الأعمال والابتكار في قطاع الحج والعمرة.

ومن جانبه قال هشام كعكي نائب رئيس مجلس الغرف التجارية السعودية ورئيس غرفة مكة لقد شرف الله المملكة بخدمة الحجاج والمعتمرين فعلى القطاع الخاص أن يراعي ذلك عند تقديم الخدمات ويعمل دائما بابتكار وإبداع وتطوير لرفع جودة الخدمات المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى