ads
ads
وطنالرئيسية
2020-09-22

صحة الشرقيه تتزين بثياب وطنيه خضراء


فعّلت صحة الشرقية فرحة الإحتفال بالعام التسعين لليوم الوطني عدة أنشطه وبرامج وقد اكتست صحة إدارات صحة الشرقية أعلام وشعارات الوطن، وكسى اللون الأخضر جدرانها مبانيها الخارجية، وتضمّنت أروقتها الداخلية بنرات ومجسّمات وبالونات للاحتفاء باليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

وأكدت صحة الشرقية، أن الفريق أعدّ برنامج خاص للاحتفاء بهذه المناسبة، وسيتم تفعيله “افتراضياً”بمشيئة الله تعالى، حيث اشتمل على عدّة فقرات منها رسائل حبّ ولاء من منسوبي ومنسوبات صحة الشرقيه ، تعبيراً منهم عن حبّهم لوطنهم وقادتهم، وابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية، بالإضافة إلى إبراز جهود أبطال صحّة مجتمعهم، والحفاظ على سلامة هذا الوطن من أي سوء قد يمسّه، موضحةً أنه سيتم توزيع الهدايا لجميع أبطال الصحة العامة المشاركين في الخطوط الأمامية، تكريماً لجهودهم وتشجيعاً لهم.

وأشارت صحة الشرقية، أن الاحتفالية بهذه المناسبة ستكون لمدة 3 أيام متتالية، يتخللها توزيع الهدايا والبروشورات الهادفة بمناسبة اليوم الوطني، بالإضافة إلى إطلاق حملة توعية بأضرار التسمم الناتجة عن استخدام بعض منتجات التجميل، أو لعب الأطفال، وتقديم نصائح بعمل التحاليل اللازمة. كذلك عرض حائط لوحي على الشاشة الالكترونية لاستقبال مشاعر العاملين الوطنية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي عند مدخل المديرية، بالإضافة إلى تشغيل صوت النشيد الوطني.

وتتخلل الاحتفاليّة، توزيع بنر يحمل هويّة اليوم الوطني المعتمد لهذا العام، بالإضافة إلى عمل مسابقة إلكترونية لعاملي صحة لشرقية، تتضمّن أسئلة عن تاريخ المملكة، مع توزيع هدايا لأول 3 فائزين. بالإضافة إلى عمل توزيعات مختلفة لعاملي صحة الشرقية، تزيين المدخل بالأعلام والإضاءات الخضراء

الجدير ذكره، أن صحة لشرقية، بشراكة مجتمعية مع مجموعة التركي القابضة وهيئة تطوير الشرقية، وشراكة استراتيجية مع فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية دشّنت مؤخراً، مبادرة “تحيا السعودية”، من خلال أبطال التطوع الصحي للمساهمة في تنظيم الفعالية في اليوم الوطني. كذلك تم توزيع 200 لوحة فنيّة وطنية ضمن مبادرة “مساحة وطن” لأبطال الصحة ومرضى المستشفيات بالتعاون مع التجمع الصحي الأول والمتطوعين الصحيين المميزين، وذلك لتسليط الضوء على دور الفن في الرقي الحضاري، ورفع الوعي بأهميته في التقدم والتواصل الإنساني وتأصيلاً لدور الثقافة ونشرها في المملكة.

فيما اعتزمت القيام بدورها الانساني والوطني تزامنا” مع اليوم الوطني إذ قررت تنظيم حملة التبرع بالدم بالتعاون مع جمعية إيثار وتقام في مجمع الراشد لمدة 3 أيام إعتبارا” من اليوم الوطني 23 سبتمبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى