ads
ads
في الملعب
2020-09-24
الترشح خطوة لخدمة وطني أولاً وسيهات ثانياً

سيهات : د حبيب الربعان يعلن ترشيحه لرئاسة نادي الخليج ويشكر الإدارات السابقة


أعلن الدكتور حبيب بن علي الربعان ترشحه لرئاسة نادي الخليج للفترة المقبلة ، وقال الربعان : بعد تقديم الشكر لإدارة نادي الخليج وعلى رأسها الاستاذ فوزي الباشا على ما قدّموه ، و مستلهماً تضحيات و عطاءات وإنجازات كل من سبق وخدم هذا الكيان العظيم، أُعلن ترشحي لرئاسة النادي، متطلعاً لمستقبل مزهر يحقق كل آمال وتطلعات الجماهير الخلجاوية .
وحول الترشيح ولماذا أقدم على الخطوة ؟ قال الدكتور الربعان لخليج الدانة : بداية أتقدم الى مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني التسعين لمملكتنا الغالية ، ورداً على التساؤل قال الربعان ” الترشح لإنتخابات الرئاسة خطوة لخدمة وطني أولاً، ثم هذا الكيان الغالي علينا والذي ترعرعنا بين جنباته منذ الصغر وتعلمنا منه معنى الحب للوطن ولسيهات، فخدمته شرف لجميع من تصدى لهذه المهمه منذ نشأة النادي الى يومنا الحاضر من إدارات متعاقبة ولاعبين وجماهير فلهم كل التحايا والشكر على ما بذلوه من جهود وتضحيات ليكون كياناً شامخاً يشار له بالبنان”
وقدم الربعان شكره لجميع من بارك وشجع هذه الخطوة من محبي النادي لإكمال المسيرة ومتطلعاً لمستقبل مزهر يحقق كل آمال وتطلعات الجماهير بتعاون جميع الخلجاويين لتحقيق الأهداف المشتركة والمصالح العامة ، فنادي الخليج يجمعنا على الخير دائما وأبدا..

‫8 تعليقات

  1. أتمنى لك التوفيق عزيزي الدكتور حبيب الربعان في هذه الخطوة الجميلة التي تدل وتحمل عظيم الوفاء والانتماء الغير مستغرب منكم ومن أبناء سيهات للوطن ولهذا الكيان المعطاء.
    أخوك ومحبك/ منير آل إبراهيم.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كفوا كريم والنعم بالدكتور انا ادعم هذا المرشح للمايملك من أخلاق وحسن سيرة وعن معرفة لي بة توكلو على الله

  3. السلام عليكم

    الدكتور حبيب الربعان ابن من ابناء نادي الخليج وكان لاعب له مكانه وسمعه ممتازة في النادي وفي مدينة سيهات وقدم الكثير لما كان لاعبا .
    وانا أرى انه الانسب ليكون الرئيس القادم
    والتغيير مهم جدا ولا يحتكر على اشخاص محدده

    والدكتور حبيب عنده الشى الكثير والأفكار ليقدمه لنادي والوطن انشاءالله وبالتوفيق .

    معكم / حبيب العبيدان

  4. السادة / إدارة نادي الخليج المحترمين أن الدكتور حبيب الربعان يستحق أن يكون رئيسا للنادي لما يحمل من خبرة سنوات قضاها في النادي منذ ريعان الشباب وإني أرى بمشيئة الله الكفاءة فيه وشكرا. أخوكم / علي أحمد الهويدي

  5. الله يوفقك ويجعل لك في كل خطوه توفيق من الله وندعو الله أن يرزكم كل خير وحفظكم الله من كل شر يارب العالمين

  6. والنعم والله د حبيب قدها وقدود وقادر على التغير للافضل ومحبوب لدى الجميع اتمنى له وللجميع التوفيق اخكوم علي الشويخات ابو ماجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى