ads
ads
في الملعبالرئيسية
2020-09-26

الباشا : قناعتي الراسخة بإيجابيات التغيير هي الدافع لعدم خوضي غمار الإنتخابات


أيام وتنتهي فترة إدارة نادي الخليج الحالية برئاسة الأستاذ فوزي الباشا ، بعد أن قضى قرابة الثمانية أعوام رئيساً لنادي الخليج ، حقق العديد من الإنجازات التي تحسب له ولإدارته ، بعد هذه السنوات قرر الباشا عدم خوض الإنتخابات في المرحلة القادمة وقال : الخلجاويون الأفاضل : لكم جزيل الشكر لكم جزيل الشكر على دعمكم لي ، وفريق العمل خلال الفترة الماضية وتقييمها بين أياديكم ،‏ قناعتي الراسخة بإيجابيات”التغيير” هي الدافع لعدم خوضي غمار الانتخابات المقبلة، ‏أتمنى التوفيق للقادمين الجدد ، في إطار تنافسي شريف يستوعب الجميع ، ويصب في مصلحة الكيان .
بهذه الكلمات القصيرة العميقة اختتم الباشا رحلته معلقاً كل الآمال والتطلعات لمستقبل زاهر لنادي الخليج ، وقد لاقت هذه الكلمات في موقع التواصل الإجتماعي التويتر صدى كبيراً وواسعاً تعدّى سيهات والمنطقة بل امتد الى كل المملكة ، يقول الأستاذ عيسى الجوكم : وضعت بصمتك ، وكتبت أسطر من النجاح في كتاب الدانة .. اجتهدت وعملت .. أصبت و أخطأت .. كفيت ووفيت .. وأضاف الجوكم في بُعد مستقبلي للباشا : عندي إحساس بأنك ستكون في منصب ما في المسلك الرياضي . فيما قال الأستاذ عبدالله المسند : أبو محمد قدمت الكثير للخليج ، حبك للعمل والتطوير رغم العواصف الكثيرة التي عصفت بك ، ولكنك وقفت شامخاً ضد هذه العواصف ، عملك وأنجازاتك ستكون محل تقدير لدى المحبين والمنصفين . فيما قال البروفسور الدكتور حبيب الشويخات : بحجم الحب يأتي العطاء ، إنجازات الدانة شاهد على تفانيك في خدمة الكيان ، وكل التوفيق لمن يستلم الدفة . وقال الأستاذ تركي الخليوي : مثلك خسارة أبا محمد ، من أنقى وأفضل من شرّفت بالتعامل معه ، وكسبناك أخاً وصديقاً . وقال الأستاذ علاء الهمل : ثمان سنوات لا شك أنها مسيرة طويلة صاحبها الكثير من الأحداث ، سواء كانت سعيدة أو غير سعيدة ، وكانت مليئة بالقرارات سواء كانت صائبة أو التي جانبها الصوات ، وقد نكون اختلفنا في بعض المحطات ولكننا حتماً متفقون على وجهتنا الرئيسة .
وختاماً يقول الأستاذ نصر هلال : ترجّل الفارس فوزي الباشا بعد سنوات من النجاح في قايدة الخليج كان رئيساً مثالياً يحظى باحترام الجميع وكان خير سفير لهذا النادي العريق سنفتقدك أبو محمد وعزاؤنا أنك ستظل في قلوب محبي الخليج وستظل علامة فارقة في تاريخ هذا النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى