ads
ads
وطن
2020-09-27

أمير الشرقية ونائبه يهنئان النور ومضر


هنأ أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ناديي النور ومضر من محافظة القطيف، بما حققه الناديين من إنجازات، حيث حقق نادي النور درع الدوري الممتاز لكرة اليد، لفئتي الناشئين والشباب، فيما حقق نادي مضر كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للمرة الثانية في تاريخه.
وأكد أمير المنطقة الشرقية أن هذه المنجزات التي تحققها رياضة المنطقة الشرقية، هي ثمرة دعم واهتمام من لدن القيادة الرشيدة.
وبين أن استمرارية هذه المنجزات، من الأهمية بمكان، باعتبار ذلك دافعاً لمزيدٍ من التطور في رياضة الشرقية، وحافز لرفع التنافسية بين أندية المنطقة، متمنياً سموه لناديي النور ومضر التوفيق.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، ناديي النور ومضر من محافظة القطيف، بحصول نادي النور على درع الدوري الممتاز لكرة اليد، لفئتي الناشئين والشباب، وتحقق نادي مضر كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للمرة الثانية في تاريخه.

ونوه سموه بالمنجزات المتتالية التي تحققها رياضة الشرقية، بفضل الله ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة –حفظها الله-، مشيراً إلى أن رياضة المنطقة تواصل تميزها، وتحصد المنجزات، مؤكداً أهمية دعم وتنمية المواهب الرياضية التي تعزز هذه المسيرة، وتواصل هذه المنجزات، متمنياً لناديي النور ومضر التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى