ads
ads
مايسطرون
2020-09-27

الخليج، النادي للجميع


عبارة إيجابية جميلة يزدان بها مدخل نادينا الخليج ونعلم أن الجمال بالروح والأنفس التي تحوم فيه والجميع يتفاءل بالعبارات الإيجابية والعمل الجماعي الدافع للمشاركة والعطاء والإخلاص والتفاني.

خطوة الدكتور حبيب الربعان على الترشّح بمضامينها الإيجابية وبما يملك من خبرات وإمكانات وعلاقات تبعث الأمل نحو العمل المجتمعي الواسع والشامل لأطياف وشرائح المجتمع، ونحن نثق أن الإدارة القادمة بلا شكّ لن تحافظ على المكتسبات والإنجازات فحسب بل ستكون خططها تشمل مزيد من الرقيّ والتطوّر وبما يساند ويعزّز عناصر فرق النادي الرياضية خاصة وجميع الأنشطة عامة.

الدكتور حبيب إضافة إلى تخصّصه في المجال النفسي الرياضي لم يبتعد عن النادي والمجال الرياضي طيلة حياته بل في العقدين الأخيرين كان قريباً من مراكز صنع القرار الرياضي بتواجده ضمن إدارات إتحادات ألعاب القوى السعودية والعربية والأسيوية.

بلا جدال، كل من عمل في إدارات النادي ترك بصمة وله واجب الشكر والتقدير والإحترام على مبادرته التطوّعية ونحن نعلم أن نظرة المجتمع إلى النادي تتغيّر مع تغيّر الزمن ومفرداته حيث تطورت من لعبة كرة القدم إلى الألعاب الأخرى وكمال الأجسام والأنشطة الثقافية إلى المسؤولية المجتمعية وهذه كلها تتطلّب الكثير من الجهد والمتابعة إضافة الى الدعم والمساندة من رجالات المجتمع.

النادي للجميع ويسع الجميع وهذا ما نتطلّع اليه بأن يكون مقر النادي مركزاً استثمارياً وتربوياً متنوّع وذلك بالإستغلال الأمثل للمساحات الشاغرة منه، مما يجعله رافداً يومياً لكل الشباب النّشط بمختلف ميولهم وهواياتهم وبما يلبي رغباتهم ويحفظهم من الضياع.

أخيراً، نثمّن خطوة العزيز فوزي الباشا الذي قرّر ترك المنصب وعدم الترشّح في الوقت الذي كانت الإنجازات تزداد وأنشطة المسؤولية المجتمعية تتوسّع. ندعو له بالموفّقية في مستقبل أيامه والتي نأمل أن تكون شامخة بإذن الله، والأهم ألاّ يبتعد حيث المسؤولية ليست مقتصرة في المنصب.

دعواتنا للإدارة القادمة بالتوفيق وللكيان بالتميّز الدائم ولرجالات المجتمع بالمشاركة في تحمّل المسؤولية.

علي أحمد الرضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى