ads
ads
تعليم
2020-09-29

بـ«همّة حتى القمّة».. تعليم القطيف يحتفي باليوم الوطني الـ90

خالد السنان - تعليم القطيف

احتفل مكتب التعليم بمحافظة القطيف اليوم الثلاثاء 12 صفر 1442هـ، بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة تحت شعار “همة حتى القمة”، بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الله بن علي القرني، والمساعد للشؤون التعليمية عبد العزيز بن محمد الغامدي والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، ورؤساء الوحدات والشعب والمشرفين التربويين وذلك في بهو المكتب وسط إجراءات احترازية مشددة من فيروس كورونا المستجد.

واستهل الحفل بكلمة لمدير المكتب، أكد فيها على أن هذه المناسبة غالية على قلوب الجميع وتحمل شعار هذا العام “همّة حتى القمّة” الذي يتوافق مع رؤية المملكة والقيادة الرشيدة 2030 التي يجب أن يستشعر أبناؤنا الطلاب أهميتها من أجل نهضة الوطن وبسواعدهم تتحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -، موجهًا شكره لوحدة النشاط الطلابي نظير جهودها في إعداد هذه الاحتفالية.

وتجوّل الحضور بالمعرض الوطني المصاحب الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة بمشاركة عدد من مدارس المحافظة، واطلعوا على الأعمال التي شارك بها طلاب المدارس التي تضمنت معروضات ولوحات وطنية ومجسمات فنية.

وألقت كشافة قطاع القطيف بمشاركة رواد الحركة الكشفية بالشرقية أهازيج شعرية في حب الوطن.

من جانبه، أشاد المساعد للشؤون التعليمية “الغامدي” بالاحتفالية وما احتواه المعرض من أعمال ومعروضات وطنية، التي أبرزت أهمية الاحتفاء باليوم الوطني، بالإضافة إلى صور سلطت الضوء على المنجزات الوطنية ومراحل تطورها ونهضتها الحضارية في مختلف المجالات.

بدوره، قال المساعد للشؤون المدرسية الغامدي: “إن الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني للمملكة لهذا العام تأتي في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، حيث حظي التعليم بدعم كبير من القيادة الرشيدة أيدها الله”، مقدمًا الشكر للجميع، متمنيًا للوطن مزيدًا من العزة والرفعة والتقدم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله.

ورفع رئيس وحدة النشاط الطلابي خالد بن فهد السعود التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ90 وللشعب الكريم، مثمّنًا جهود مكتب تعليم المحافظة في هذا الاحتفاء النوعي باليوم الوطني للتعبير عن حالة الفرح بيوم الوطن، وما تضمنه من فعاليات وعروض وطنية، كما وجه شكره وتقديره للمدارس المشاركة في هذه المناسبة الغالية، والتي أسهمت في تعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته.

تصوير: سامي المرزوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى