ads
ads
وطنالرئيسية
2020-09-30

صحية الشرقية تسعى لاستئجار ثلاث مباني في القطيف


أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ممثلة في التجمع الصحي الأول بالدمام عن رغبتها في استئجار مباني لتكون مقراً لبعض المراكز الصحية بقطاعات القطيف والدمام والخبر بدلاً من المباني الحالي.

وقالت المديرية العامة للشؤون الصحية أنها تطلب استئجار ثلاثة منها في قطاع القطيف وسبعة في قطاع الدمام وواحد في قطاع الخبر وفي القطيف مطلوب مباني بديلة لمراكز “صحي حي الناصرة – صحي الملاحة – صحي القديح 2 “.

واشترطت المديرية العامة للشؤون الصحية ان يكون المبنى مستوفياً الشروط التالية :
-ان يكون المبنى من البناء المسلح الحديث ولا يزيد عمره عن خمس سنوات وبحالة معمارية ممتازة.

-يجب أن يكون العقار عبارة عن معارض تجارية وميزانين وتكون المسطحات الإجمالية لدور الأرضي والميزانين لا تقل عن “600” متر مربع أو مبنى مسلح يتكون من دورين حديث البناء وعدد الغرف بين “15 – 20” في حال عدم توفر معارض تجارية في الحي المذكور.

-أن يكون الموقع على شارع رئيسي لا يقل عن “30”متر وأن يتوفر حول المبنى مواقف للسيارات لا يقل عن “20” موقف.

-يشترط قيام المالك بجميع التعديلات المطلوبة والقيام بتركيب تكييفات جديدة بجميع غرف المبنى وستائر معدنية لجميع النوافذ.

-يتعهد ويلتزم المالك بتوفير أدوات السلامة وتقديم تقرير من الدفاع المدني بذلك وتقرير من مكتب هندسي بسلامة المبنى من الناحية الإنشائية في حالة اختيار مبناه.

-تقدم العروض باسم مدير المراكز الصحية بكلا من القطيف والدمام والخبر، وذلك خلال شهر من تاريخ الإعلان على أن يكون في العرض الإيجار السنوي المطلوب وعنوان المالك مع إرفاق صورة من صك الملكية ومخطط للمبنى ورخصة البناء وبطاقة الأحوال ويتم رفع جميع العروض بنهاية فترة الإعلان إلى المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية وسوقف تقوم لجنة مختصة باختيار المبنى المناسب ولا تقبل العروض المخالفة للشروط المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى