ads
ads
وطن
2020-10-01

مجلة طاقة دولية تختار ثلاثة من أبناء القطيف كأفضل خبراء في مجالهم


في إنجاز مُميز لمحافظة القطيف و للوطن تصدر ثلاثة من أبناء المحافظة ذوي الخبرات الهندسية و المتميزين على مستوى منطقة الخليج و العالم إصدار شهر سبتمبر من مجلة أخبار النفط و الغازOil & Gas News Magazine بوصفهم من أفضل الخبراء في مجالاتهم و الخبراء الثلاثة هم عدنان العوامي، سعيد المبارك و علي الخراري.

في سياق متصل اعلنت مجموعة سباروز العالمية اختيار علي حسن الخراري كأول مدير عام للشركة في المملكة العربية السعودية استجابة لطلب الأعمال المتزايد في المملكة.

وقالت المجموعة التي تتخذ من بريطانيا مقرا رئيسيا لها أن الخراري يمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال النفط والغاز وشغل العديد من المناصب كان آخرها مديرًا تجاريا كما شغل أيضًا العديد من المناصب الفنية والعليا في شركة شلمبرجير في الشرق الأوسط ، بما في ذلك مدير تطوير الأعمال والمقترح الإقليمي ومدير التقدير.

و في منصبه الجديد ، سيكون الخراري مسؤولاً عن قيادة التوجيه الاستراتيجي للمعدات المتخصصة العالمية ومزود الخدمات الهندسية المتكاملة في المملكة. كما سيقود التنويع العالمي لشركة Sparrows في القطاع الصناعي البري مع التركيز بشكل رئيسي على أسواق البتروكيماويات والتعدين والسكك الحديدية وتصنيع المواد الغذائية.

وقال ستيوارت ميتشل ، الرئيس التنفيذي لشركة Sparrows: “يتمتع علي حسن الخراري باتساع استثنائي في المعرفة والشبكة في السوق السعودي وهو إضافة رائعة لفريقنا المتنامي في المملكة.

‫14 تعليقات

  1. ماشاء الله تبارك الله
    فخر لنا هذة الطاقات نتمنى لهم التوفيق ومزيد من النجاح

  2. يستاهل كل خير أخونا العزيز أبوحسن ومنها لأعلى ولكل مجتهد نصيب 🌷🌷🌷

  3. هذا انجاز عالمي يضاف لابناء هذا الوطن الغالي. الف الف مبروك لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين لتشجيعهم المستمر والمثمر لكل ابناء هذا الوطن

  4. نعم ابناء القيطق متميزون وهدا ما اكدنا عليه في ردنا على مقال الاستاد العزيز طالب المطاوعة قبل فترة

  5. ما شاء الله تبارك الله وفقكم الله لكل خير انتم وكل شباب هذا الوطن العزيز ليسمو بكم و بأمثالكم و يأخذ مكانه بين الأمم الراقية في شتى المجالات

  6. ما شاء الله تبارك الله
    الله يوفقهم و يزيدهم تقدم و يجعلهم ذخر و مفخرة للبلاد و العباد

  7. الحمد لله رب العالمين وإلى الأمام والقادم أفضل لإبراز المتميزين من أبناء هذا الوطن الغالي

  8. تحية وإجلال لهذا الوطن المعطاء وهذا ليس بقريب على ابن الوطن السعودي طاقات من الشباب وهذا غير المختفي خلف الكواليس تحتاج تشجيع للخروج على أرض الواقع نتمنى وضع صور واضحة لتعلم الناس عن ذلك وتكريمهم ووضعهم في قاىمة تنمية البلاد لتكون نهضة عمرانية وصناعية ، هنيئا للشعب السعودي

  9. ألف مبروك لأبناء الوطن العطاء ونسأل الله لهم دوام التوفيق والرقي. تحية خاصة للابن العزيز المهندس علي حسن الخراري وفقه الله لكل خير وأدام النجاح حليفه.

  10. ألف مبروك لأبناء الوطن المعطاء ونسأل الله لهم دوام التوفيق والرقي. تحية خاصة للابن العزيز المهندس علي حسن الخراري وفقه الله لكل خير وأدام النجاح حليفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى