ads
ads
تعليم
2020-10-02

تعليم القطيف يطلق استبانة لاستطلاع أولياء الأمور حول «أداء المدارس على منصات التعليم عن بُعد»

خالد السنان ـ تعليم القطيف

أطلق مكتب التعليم بمحافظة القطيف ، استبانة إلكترونية حول أداء المدارس على منصات التعليم عن بُعد للفصل الدراسي الأول للعام 1442هـ ، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المكتب لتحسين مستوى الخدمة، والرفع من جودة الأداء.

وأوضح مدير مكتب تعليم القطيف عبد الله بن علي القرني أن الاستبانة تستهدف أولياء أمور الطلاب، وذلك حرصا على تجويد الأداء التعليمي لأبنائنا الطلاب من خلال قياس فاعلية الأداء في منصة مدرستي أو البرامج المماثلة المستخدمة في المدارس الأهلية ( كلاسيرا، علم، … الخ )

وبيّن “القرني” أنه سيتم تحليل البيانات من قبل الفريق المعني بمكتب التعليم وتزويد كل مدرسة بما يخصها من نتائج التحليل بهدف العمل على تحسين الأداء من قبل إدارات المدارس .

وأضاف أن الهدف من الرصد هو فرص التحسين و العمل على معالجتها، مشيرًا إلى أن البيانات خاصة ولا يطلع عليها غير إدارة المدرسة وفريق العمل المعني في المكتب .

كما لفت إلى أنه سيتم تزويد قائد المدرسة بعدد الإستجابات التي تمت للمدرسة من أولياء الأمور كمؤشر على تفاعل أولياء الأمور مع الرابط المرسل لهم من المدرسة بعد استكمال البيانات.

وتطلّع القرني الجميع من أولياء بضرورة المشاركة والتفاعل في هذا الاستطلاع، موضحًا أنه سيتم تفريغ الاستبانة والاستعانة بها لمعالجة القصور ، ودراسة الاقتراحات، وختم مقدراً مساهمة الجميع وسائلاً الله القدير التوفيق والسداد.

رابط الاستبانة :

https://cutt.us/Q_manash

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كانت المنصة المدرسية وتيمز جيده
    ولكن حضورهم للمدرسة انسب للجميع يحتاجون مدرسين خصوصين لمتابعتهم كذلك
    واكون لكم شاكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى