ads
ads
مايسطرون
2020-10-03

أقف بين العينين


تعودت بعدم متابعة اخبار ترشيح رئيس نادي الدانة الجديد في الماضي والحاضر لسبب ان المرشح اين كان هو ابن ديرتي سيهات (( السيحة ، سوهات ، افان )) فلا فرق عندي بين هذا وذاك.
لان من رحل عن رئاسة النادي يعتبر احد العينين والقادم العين الاخرى لهما الاحترام والتقدير.

وهنا من قلب محب لسيهات وناسها اتقدم الى الدكتور حبيب الربعان بخالص التهنئة لقيادة دفة ( نادي الخليج )

الله أسأل العلي القدير ان يأخذ بيده لتقديم انجازات تضاف الى الانجازات السابقة وكذلك اتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الرئيس السابق الاستاذ فوزي الباشا على ما قدمه من عطاء صادق لخدمة خليج سيهات.

سيهات تلك النخلة السامقة يجني ثمارها كل سيهاتي
سيهات ذلك ( العريش ) الذي يستظل به كل سيهاتي
سيهات ذلك النبع الذي يشرب منه كل سيهاتي
سيهات ذاك البحر الذي ينعم بخيراته كل سيهاتي

وكل فرد من اعيال ردين بلا شك يعشقها في بردها وهجيرها .. في سمومها ورطوبتها ويقدم ما بوسعه لرفع اسمها عالياً بين مدن ديرتنا الغالية متطلعين الى فوق هام السحب.

فليكن نحن السيهاتين جميعاً نجني من نخلها .. ونستظل بظلها .. ونشرب من نبعها .. ونستنشق هواءها ، معا موحدين الكفوف والكتوف ونتبادل العطاء بكل صفاء .. صادقين النية والدعاء .. بلا إفراط ولا تفريط في الحب والولاء .. وبإسم الله الفرد الصمد توكلنا .. وعلى حبيبنا المصطفى وأهل بيته صلينا.

تعليق واحد

  1. تحياتي لطلعتك البهية يا كامل الأوصاف أيها الجميل في قلبك السيهاتي الاصيل تحية لريشتك الحرفية التي تنقش الكلمات على القلب قبل نقشها على الجدار يا كمال المعلم رغم غيابك عن سيهات وكأنك هجرتها عودتك هذه على حصان أبيض مثل بياض قلبك الحنون الى سيهات تبشر بعهد جديد يطمئن الجيل الناشئ ليضع قدمه على طريق الآباء ال ين حفروا بصدقهم وأخلاصهم وأمانتهم كما صنعت في لوحاتك ومنحوتاتك التي تملئ المتاحف وصالات العرض إن حضورك في هذا الحفل البهيج تسليم واستلام مفاتيح هذا الصرح الشامخ نادي الخليج لهو دليل على وفائك وهو محفز لأمثالك من الحريصين على بقاء واستمرار هذه المؤسسة دائما في القمة تقبل تحيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى