ads
ads
وطن
2020-10-03

أهالي تاروت يثمنون مشروع كورنيش المحيسنيات

إيمان أحمد – خليج الدانة

ضمن مشاريع مبادرة أنسنة المدن و جودة الحياة ؛ قامت بلدية تاروت ببدء تهيئة شاطئ الرملة البيضاء ، و تبدأ بالمرحلة الأولى من مشروع ساحل الفن على كورنيش المحيسنيات ، و كذلك البدأ بالمرحلة الأولى من تهيئة ممشى شامل بالأجهزة الرياضية في كورنيش الهادي.

وثمن أهالي تاروت المشروع الجديد مقدمين اقتراحاتهم للبلدية عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر حيث قال أحد الأهالي أنه يتمنى ردم بالرمل الناعم ساحل الرملة البيضاء لكي يكون شاطئ نظيف و جميل و أن يسمح بالسباحة هناك مثل شاطئ نصف القمر ، و مزيد من التطور و التقدم يا بلادي وهو الامر الذي استجابت له البلدية مؤكدة أنه تم رفع الملاحظة للجهة المختصة.

وقال منيب عاشور أنه من المهم الاهتمام بالتشجير وأهمها أشجار السدر المتحملة للحرارة ومن أشجارنا المحلية القوية فيما قال محمد راشد : رجائي في شاطئ الرملة يكون مهيء للسباحة على نفس طريقة الجبيل وفيه بمحاذاة الشاطى دش مياه للاغتسال بعد الخروج من السباحة.

من جانبه أكد عضو المجلس البلدي عدنان السادة أن الشاطيء سيكون مهيأ للسباحة أيضا.

في سياق متصل وجه أحد المواطنين استفسارا عن كورنيش سنابس وما الخطة المستحدثه له ، علما بأن الردم الي حصل تقريبا قبل 8 سنوات ولم يتم الاكمال ، وسارعت البلدية بالرد أن هناك مشروع لتطوير الواجهات البحرية تحت إجراءات الترسية و في المراحل النهائية ، و سيكون ضمن نطاق العمل تطوير واجهة سنابس البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى