ads
ads
كشكول
2020-10-06

عبارات الشكر للمعلم تُزين حائط التنمية الالكتروني

حليمة بن درويش

احتفى مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف باليوم العالمي للمعلم تقديرا لجهود العاملين بهذه المهنة العظيمة مهنة الأنبياء والرسل .

جاء تفعيل مركز التنمية لليوم الخامس من شهر أكتوبر كمبادرة من وحدة البرامج التنموية ضمن تفعيل الأيام العالمية ونشر ثقافتها لدورها البارز والمهم في تعميق أصالة الفكر وتناقلها للأجيال القادمة .

ومن خلال إنشاء حائط الكتروني خاص بمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف تزين بأجمل عبارات الامتنان والشكر للمعلمين والمعلمات حرصت موظفات القسم النسائي فيه على ترجمة هذه القيم والاعتزاز بها لكل من قدم معرفة وفائدة بإنسانية وإخلاص ومحبة فصار حقا على الجميع حفظ مكانته وشكره وتخليده في صفحات الذاكرة كعنوان للتنمية الحقيقية باعتبار العنصر البشري هو أقوى استثمار لهذا الوطن الغالي فالمعلم هو اللبنة الأساسية في بناء حضارات الأمم وهو من يرسم ملامح التقدم داخل أي بلدٍ متقدم، ولذلك فأهمية المعلم تأتي كونه مربياً للأجيال بالعلم النافع ليصبحوا بناة المستقبل.

وأشارت مساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف الأستاذة فاطمة اليوسف إلى أن تفعيل الأيام العالمية ليس بالأمر الجديد في مركز التنمية حيث يحرص المركز على استثمار هذه الأيام لنشر الوعي والثقافة وتعزيز أهمية المسؤولية الاجتماعية بين كافة فئات المجتمع .

ونفذت وحدة البرامج التنموية في الأول من شهر أكتوبر والذي صادف يوم الخميس الماضي مبادرة ( قهوتك علينا ) وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقهوة في داخل القسم النسائي حيث ساهم ذلك كثيرا في تحسين بيئة العمل ونشر المحبة بين الموظفات بإدخال البهجة وسط الاحترازات الصحية المفروضة من وزارة الصحة والداخلية .
ولأنه القهوة رفيق الصباحات المبهجة نحو عمل دؤوب كانت حاضرة في برامج التنمية بحب وحذر .

والجدير بالذكر أن مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف احتفى باليوم العالمي للمعلم في العام الماضي بتفعيله مع بعض مدارس محافظة القطيف وتكريم المعلمين والمعلمات ونظرا لظروف هذا العام تم تفعيله عبر الحائط الالكتروني بوقفة حب وامتنان وشكر وتقدير ولاسيما وسط هذه التجربة من التعليم عن بعد بسبب ظروف الجائحة حمى الله الجميع وزاد المعلم تشريفا ورفعة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى