ads
ads
في الملعب
2020-10-07

الباشا والربعان يلتقيان .. من أجل الخليج

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

بعد يوم واحد من اغلاق فترة الترشح ، دعت الإدارة الحالية ممثلة بالأستاذ فوزي الباشا نظيرتها الإدارة المرشحة ممثلة بالدكتور حبيب الربعان لعقد لقاء ودي يتم من اخلاله اطلاع الإدارة المرشحة على آخر مستجدات استعدادات الفرق وأوضاع النادي بشكل عام.

وقد استجابت الإدارة المرشحة مشكورة لهذا اللقاء يوم الإثنين الماضي حيث تم اللقاء بحضور عدد من أعضاء قائمة الدكتور الربعان.

من جهته أشاد الأستاذ فوزي الباشا بقائمة الدكتور حبيب الربعان مثمناً تواجد الطاقات القادرة على اضافة كل ماهو مميز لنادي الخليج مؤكداً حرصه وأعضاء مجلس الإدارة باستمرار العمل الجاد لتحضير الفرق حتى يوم استلام الإدارة المرشحة.

وأثنى الدكتور الربعان على حرص الجميع على الانتقال السلس وأكد على المحافظة على المكتسبات وتصحيح السلبيات ان وجدت وأشار بأن هذا اللقاء يؤسس لاجتماعات قريبة أخرى للنقاش حول كافة الملفات والأخذ بتوصيات الإدارة الحالية حيال كثير من الملفات الحساسة وأهمها الإستراتيجية للألعاب المختلفة وكرة القدم .

وأبدى الدكتور تعاونه التام لدعم كافة الألعاب في سبيل تجهيزها للإستحقاقات القادمة وبالخصوص لعبة كرة اليد حيث ينتظرها مشاركة قريبة تتمثل في بطولة النخبة.

كما الربعان جماهير الدانة بالوقوف مع ناديهم ودعم العاملين فيه وتقديم المصلحة العامة للكيان الخلجاوي مؤكداً بأن مجلس إدارته مكملة لنجاحات وإنجازات الإدارات المتعاقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى