ads
ads
في الملعبالرئيسية
2020-10-10

إنجاز 60% من الأعمال الأساسية لمبنى الفئات السنية.

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

يوفر سنوياً أكثر من نصف مليون ويساهم بتمكين الرديف لاحتضان المباريات الرسمية
أطلع مجلس إدارة نادي الخليج على آخر الاعمال في المبنى الإداري السكني الجديد بنادي الخليج والذي يتم تشييده بمحاذاة الملاعب الرديفه حيث تم الإنتهاء من 60% تقريباً من الأعمال الاساسية للمبنى الذي يتكون من ثلاثة أدوار تشمل دور لخدمات الملاعب و الفرق و دورين سكنيين.
و يضم المبنى في الدور الأول غرفتي ملابس بمرافقها التي تشمل دورات مياه و عيادة طبية و مكتب إداري ، إضافة لغرفة للحكام بمرفقاتها ومخزن للمعدات الرياضية وملحق للنظافة والأمن ، وتعد هذه المرافق من الأشتراطات الرئيسية لإقامة المباريات الرسمية في الملاعب الرديفة للفئات السنية.
فيما يحوي الطابق الثاني والثالث 16 غرفة فندقية تشمل كافتيريا و دورة مياه من الممكن أن تستغل كمعسكر للفرق أو كسكن للاعبين والمدربين الاجانب وعوائلهم ، حيث يوفر ذلك على النادي مبلغ يتجاوز 500 ألف ريال سنوياً.

الباشا : تطوير بيئة الفئات السنية كان أحد أهدافنا.
من جهته أشار الباشا لسعي مجلس الإدارة بمضاعفة الاهتمام بالفئات السنية وذلك من خلال توفير البيئة المناسبة والتي تساهم في تطوير اللاعب مؤكداً أن هذا المبنى سيسهل من مهام المدربين والإداريين بالإضافة لتوفير مختلف احتياجات الفئات السنية أثناء التمارين والمباريات متأملاً أن يكون مستقبل الفئات السنية أكثر اشراقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى