ads
ads
وطن
2020-10-13

سمو نائب أمير الشرقية يلتقي مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة


التقى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بالإمارة اليوم، مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة محمد السلوم، الذي قدم إيجازاً عن استمرارية العملية التدريبية في الكليات والمعاهد التابعة لها.

وأكد سموه أهمية التعليم التقني والتدريب المهني في تهيئة جيل ينافس، ويكون مشاركاً فاعلاً في بناء قطاعات صناعية وتجارية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م، منوهاً باهتمام وحرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على رفع المهارات التخصصية والتقنية للطلاب والطالبات، وإيجاد تخصصات تتواءم مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل، في ظل التحول الذي تشهده المملكة نحو اقتصادٍ مزدهر، زاخرٍ بالفرص، يقدر الوظائف المهنية والتقنية، ويتيح المجال للإبداع والابتكار.

ولفت سموه النظر، إلى أهمية الشراكة مع مختلف الجهات لإكساب الطلاب المهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل، وأهمية مراعاة التزام منسوبي المؤسسة وطلابها بالبروتوكولات الوقائية، ومتابعة ذلك.

من جهته، بين السلوم أن المؤسسة تواصل التعليم عن بعد وحضورياً للمقررات التي تتطلب ذلك، واستطاعت بفضل ما تجده من دعم أن تواصل أنشطتها، وتقدم خدماتها للطلاب والطالبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى