ads
ads
من الديرةفي الملعبالرئيسية
2020-10-17

شخصيات سيهات : الإنتقال السلس تعزيز نظرية الصف الواحد .. وتطلعنا أن يبقى الخليج عملاقاً


اتفقت شخصيات سيهات على أن الإنتقال الإداري الذى جرى في الجمعية العمومية لنادي الخليج كان سلساً للغاية وعزّز نظرية الصف الواحد ..

يقول الأستاذ عيسى الجوكم مدير تحرير الميدان الرياضي بجريدة اليوم : منذ ما يقارب ال١٥ سنة لأول مرة يشعر أبناء الخليج أن هناك انتقال سلس بين إدارة مغادرة وإدارة قادمة ، وهذا مهم في المرحلة القادمة لتعزيز نظرية الصف الواحد ، بدل الانقسام الماضي الذي أنهك الخليج .


فيما قال الصحفي الأستاذ هاني الباشا : علىٰ خلاف السنوات السابقة أعتقد بأن إنتخابات هذه السنة سلسة ومرنة بسبب إقتصار الأمر على مجموعة واحدة، ورغم أن هذا الأمر أفقد الإعلام إثارة كان ممكن أن يتغنى بها، إلا أنها في الجانب الآخر إيجابي لأبناء سيهات على اعتبار أن ماحدث من تزكية سيكون وسيلة لتقريب وجهات النظر بين الجميع.


وعن شخصية الرئيس القادم الدكتور حبيب الربعان يقول الأستاذ حسين العباس : الدكتور العزيز حبيب الربعان من الكفاءات الوطنية المخلصة و المشهود لها على كافة الصعد. و هو أهل لهذه الثقة و كذلك زملائه من أعضاء مجلس الإدارة. و هم جميعا قادرون إن شاء الله على تحقيق الانجازات و تطلعات أبناء سيهات الحبيبة ، و بهذه المناسبة نهنئ أنفسنا بوصول الربعان و فريقه و الذين سيكونون إن شاء الله خير سند في المهمة القادمة.
فيما أكد الدكتور محمد الهويدي على المستوى الأكاديمي والرياضي والإداري للدكتور حبيب الربعان حيث قال : الدكتور حبيب الربعان شخصية رياضية نشطة منذ نعومة أظفاره حيث حقق العديد من الأرقام في نواح رياضية مختلفة، وتاريخه يشهد. شغف الدكتور بالرياضة وطلبا للاستمرارية في خدمتها جعله يواصل دراسته الأكاديمية بما يخص الرياضة وعلم نفس الرياضيين والجمهور. وبعد دراسته مباشرة انخرط في النشاطات والمسؤوليات الرياضية على مستويات دولية. عهده بالرياضة متواصل ولم ينقطع قدر أنملة.
وعن التطلعات للإدارة يقول الأستاذ عيسى الجوكم : الآمال عريضة بعد قرار الحوكمة من قبل وزارة الرياضة أي أن التتائج في الألعاب المختلفة والفردية تجلب الملايين ، وهي فرصة لنهوض ألعاب الخليج من جديد . ويضيف الجوكم : أما كرة القدم فيجب أن تعود روح الماضي القريب بضرورة العودة لدوري المحترفين ، وبمعنى آخر يجب رفع سقف الطموح .


فيما يشير الدكتور الهويدي عن الإنطباعات بالقول : نأمل من الإدارة التجديد وتغطية الفراغات السابقة وانتاج كل ما يدعم النادي على مختلف الأصعدة. وكذلك نأمل منها إعادة الأنشطة الثقافية إلى عهدها القديم، وإلى أفضل إن شاء الله.
ويؤكد الأستاذ هاني الباشا بأن لجمهور الخليج طموحات كبيرة قد تكون أعلى من إمكانيات النادي فيقول : اما عن التطلعات والاماني، فجمهور الخليج دائما مايكون طموحه اعلى من امكانيات النادي ولا يقنع بالموجود ويبحث عن المفقود مهما كان ثمنه، ونحن نتطلع لمزيد من الإنجازات والحفاظ على المكتسبات خصوصا في ظل وجود الاستراتيجية التي تعتبر احد اهم مداخيل إيرادات الاندية والتي غيرت مفاهيم الرياضة لدى الجميع وجعلت الكل يستغنى عن مبدأ المشاركة للمشاركة فالكل يبحث عن المنافسة.
من جهته ركز الأستاذ حسين العباس على شعار سيهات تجمعنا الذي حمله الدكتور حبيب الربعان في حملته الإنتخابية فقال : ما نتطلع له و كل المحبين بالدرجة الأولى هو العمل على ترجمة شعاره الدكتور الربعان الانتخابي و فريقه “سيهات تجمعنا” على أرض الواقع.


وأكد الأستاذ منصور جواد على الجانب الثقافي والإجتماعي ولم الشمل تحت لواء المحبة حيث يقول : تكبر تطلعاتنا وآمالنا للفترة القادمة بحجم مستوى عقول هذه الإدارة ( الشبابية) التي تمتلك المزيج من الخبرة والأكاديمية الإدارية الغضة وروح التطلع لخدمة المجتمع من خلال هذا الكيان والوصول به إلى مصاف الذهب رياضيا، مع التطلع الجاد للجنبة الثقافية والاجتماعية وزيادة نسبتها عما كانت عليه، وتوحيد الصفوف ولمّ الشمل تحت لواء المحبة .

ماذا نريد من الخليج :
الجوكم : إن يكون الخليج ( عملاقا )
الهويدي : نأمل من الإدارة التجديد وتغطية الفراغات السابقة وانتاج كل ما يدعم النادي على مختلف الأصعدة. وكذلك نأمل منها إعادة الأنشطة الثقافية إلى عهدها القديم، وإلى أفضل إن شاء الله.
العباس : فليكن النادي مكانا يجتمع فيه كل أبناء سيهات بعيدا عن كل الاختلافات طالما أن هدف الجميع هو رفع اسم سيهات عاليا في منصات التتويج .
منصور جواد: (نادينا الأوحد إجتماعيا وثقافيا ورياضيا)، ويكون الجميع تحت منارته وقبته…
الباشا : وطموحنا الان كخلجاويين هو العودة للممتاز في القدم وتحقيق بطولة يد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى