ads
ads
تعليم
2020-10-21

مدير تعليم القطيف يتسلّم التقرير الختامي لليوم الوطني الـ90 للمملكة

خالد السنان - تعليم القطيف

تسلّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الله بن علي القرني، اليوم الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442هـ، التقرير الختامي لليوم الوطني الـ90 للمملكة تحت شعار “همّة حتى القمّة”، من رئيس وحدة النشاط الطلابي بتعليم القطيف خالد بن فهد السعود، بحضور المساعد للشؤون التعليمية عبد العزيز بن محمد الغامدي، والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، وذلك للاطلاع على أعمال وإنجازات وحدة النشاط خلال الاحتفاء باليوم الوطني.

واطلع “القرني” على كتيب المناسبة والعرض المرئي لكامل البرامج والفعاليات المصاحبة، وعبّر عن سعادته بما شاهد من فعاليات لقيت أصداءً إيجابية، على مستوى المحافظة والمنطقة، مؤكدًا أن هذا ليس بمستغرب على أبناء الوطن لحبهم لوطنهم.

وقال: “بهذه المناسبة يحق لنا كمواطنين أن نفخر بهذه المناسبة وهذه الإنجازات التي حققها وطننا خلال الـ 90 عامًا”، مثمنًا الدور التكاملي الذي قام به أعضاء الوحدة ومدارس القطاع والفريق الكشفي واللجنة الإعلامية، مما ساهم في نجاح هذا العمل الذي اكتست فيه المحافظة بالمظاهر الجميلة وإكمال مسيرة العطاء رغم جائحة فيروس كورونا المستجد Covid19.

من جانبه، أثنى المساعد للشؤون التعليمية على الجهود المبذولة من وحدة النشاط وعملها الدؤوب وفيما تحقق في المناسبة الوطنية، مؤكدًا عظم وأهمية هذه المناسبة التاريخية في نفوس جميع أفراد الشعب السعودي النبيل، مشيدًا بمهنية الفريق وكل من ساهم في النجاح.

فيما أبدى المساعد للشؤون المدرسية إعجابه بالتقرير وبما احتواه من توثيق كامل ورصد شامل للمناشط والفعاليات المنفذة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلتها وحدة النشاط الطلابي، وبما قدمته في سبيل تعزيز الانتماء الوطني من فعاليات كبيرة متعددة ومناشط كثيرة متنوعة لمدارس المحافظة.

حضر اللقاء نائب رئيس وحدة النشاط الطلابي محمد العمري، وأعضاء الوحدة سامي المرزوق، حسين آل جبر، وفؤاد آل سنبل، والمفوض الكشفي محمد الحباس، ومساعد المفوض علي الحايك.

تصوير : سامي المرزوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى