ads
ads
كشكول
2020-10-21

فيس بوك تضيف دعم إنستقرام لواجهة الماسنجر


أضافت شبكة “فيس بوك” ميزة دعم إنستقرام فى الواجهة البرمجية لماسنجر، ما يمّكن الشركات من التعامل مع الرسائل الواردة عبر تطبيقات الطرف الثالث مثل البوتات، وهو ما يجعل انستجرام أداة فعالة أكثر في تواصل الشركات مع عملائها.
وقال موقع engadget الأمريكى، أنه ومع هذه الميزة سيكون بمقدور المستخدمين إضافة بوت لحسابهم، بالتالي يتعامل مع رسائل واستفسارات العملاء ويتم الرد عليها بطريقة آلية بالكامل، ومنذ أربعة أعوام يوفر ماسنجر إمكانية الرد الآلي عبر البوتات وتفعيل قوائم ضمن محادثاته، لكن بما أن إنستجرام وماسنجر أصبحا متكاملين أكثر، فإن هذا الدعم سيصل إليه أيضاً.
ويمكن من خلال هذه الطريقة للشركات توفير إجابات عن أكثر الأسئلة شيوعاً من المستخدمين ليتم تقديمها عبر البوتات كإجابات جاهزة، بالتالي تخفف العبء على موظفي خدمة العملاء للتعامل مع المشاكل الأكثر تعقيداً، كما يمكن تلقي الرسائل والتعامل معها بواسطة البوتات من خلال القصص أيضاً فضلاً عن خاصية المتجر، كما سيمكن الإطلاع على سجل طلبات الزبائن السابق بالإضافة إلى الرسائل.
الجدير بالذكر أن هذا الدعم الجديد متاح لعدد محدود من الشركات والمتاجر الكبرى مثل العلامات التجارية الراقية في عدة مجالات كالملابس وأدوات التجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى